«كاشيو» و«شكرا» تعلنان عن شراكة استراتيجية لتمكين التبادل السلس للنقاط عند التسوق بالإمارات

كتب:محمد بدوي

أعلنت كاشيو، الشركة الرائدة في تصميم حلول مبتكرة لإدارة الإنفاق وبطاقات الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عقد شراكة استراتيجية مع “شكراً”، برنامج ولاء مجموعة لاندمارك الذي يكافيء العملاء بعملات افتراضية يمكنهم كسبها وإنفاقها عند التسوق في المتاجر المشاركة، والذي يُعتبر أحد أكبر برامج الولاء في قطاع التجزئة وأكثرها شهرة ورواجاً في المنطقة.

نقاط كاشيو

سيسمح هذا التعاون لمستخدمي كاشيو باستبدال نقاط كاشيو الخاصة بهم بسهولة وتحويلها إلى نقاط، أو عملات “شكراً”، مما يعزز قيمة ومرونة كلا البرنامجين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

برنامج الولاء

تمكّن هذه الشراكة المبتكرة عملاء نقاط كاشيو من التمتع بتجربة متكاملة بما في ذلك استبدال النقاط مع نقاط برنامج الولاء “شكراً” والوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا والفرص.

استبدال  النقاط

تم تصميم عملية استبدال النقاط بدقة لضمان قدرة العملاء على تحويل نقاط كاشيو إلى نقاط أو عملات “شكراً” الافتراضية بسهولة والحصول على مكافآت من علامات تجارية مشهورة مثل سنتربوينت، بيبي شوب، سبلاش، شومارت، لايف ستايل، ماكس فاشون، هوم سنتر، هوم بوكس، إيماكس، وداين آت سيتي ماكس.

ومن المزايا الرئيسية للشراكة أنه يمكن للمستخدمين الآن تحويل نقاط كاشيو إلى نقاط “شكراً”، مما يوفر المزيد من الخيارات لتسخير المكافآت واستخدامها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، ويعزز دمج نقاط برنامج ولاء كاشيو و“شكراً” من قدرة العملاء على تحصيل أكبر قيمة من نقاط كاشيو المتراكمة، مما يزيد من قدرتهم الشرائية والمكافآت المحتملة.

مكآفات

أعرب أرمين مرادي الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كاشيو، عن حماسه لهذه الشراكة، قائلاً: “منذ انطلاقها وكاشيو تعد بتقديم أفضل قيمة لعملائنا. تأتي هذه الشراكة بمثابة وفاء بوعدنا فهي تعني مكافآت أكثر وقيمة أكبر لعملائنا.

وأضاف يؤكد هذا التعاون التزامنا بتعزيز تجربة العملاء وتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا.”

ومن جهته، قال جيمس ديكسون، الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة لاندمارك ديجيتال، “يسعدنا أن نعلن عن إبرام شراكة استراتيجية مع كاشيو، المنصة الرائدة لحلول بطاقات الشركات والنفقات.

وأضاف يعمل هذا التعاون على إثراء تجارب عملائنا، حيث يسمح لهم بتحويل نقاط كاشيو إلى نقاط “شكراً” واستبدالها بمجموعة من الخيارات في متاجر مجموعة لاندمارك. تجمع هذه الخطوة الرائدة بين لاندمارك وكاشيو معاً لإعادة صياغة جوهر برامج الولاء وتقديم الفرصة لأعضائنا للتمتع بتجربة تسوّق مجزية.”

اقرا ايضا:

منصة «كاشيو» تتعاون مع بنك «المشرق» لإطلاق حلول مالية رائدة للتمويل الاستهلاكي في الإمارات

كاشيو وYallacompare تطلقان منتج تأمين صحي رقمي مشترك للشركات الصغيرة والمتوسطة بالإمارات

«المشرق» يتعاون مع «فلس» للتكنولوجيا المالية لإطلاق خدمات لتعويض الانبعاثات الكربونية

تعاون بين “ماستركارد” و”انجز” لتدشين تطبيق متطور للمدفوعات الرقمية في مصر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.