شركة «Wio Bank PJSC» و«الاتحاد للطيران» يحدثان ثورة في عالم الادخار من خلال برنامج مكافآت الأميال بالإمارات

كتب:محمد بدوي

أعلنت “Wio Bank PJSC“، أول منصة مالية متكاملة من نوعها في المنطقة، عن شراكة استراتيجية جديدة مع “الاتحاد للطيران” تتيح للعملاء الأفراد”Wio Personal” فرصة غير مسبوقة لكسب أميال ضيف الاتحاد مقابل كل درهم إماراتي يتم ايداعه في حسابات الادخار الثابتة.

الخدمات المصرفية

يُمثل هذا البرنامج المبتكر قفزة نوعية في مجال مكافآت الخدمات المصرفية التقليدية، حيث يقدم البنك أميالاً دون الحاجة إلى بطاقة دفع.

وتأتي هذه الشراكة في إطار جهود “Wio Bank” لتقديم تجربة مصرفية استثنائية لعملائه من خلال حلول مبتكرة تجمع بين الادخار والمكافآت الحقيقية.

ميل

بموجب البرنامج، يكسب العملاء ميلًا واحدًا من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل درهم إماراتي يُودع في حساب الادخار الثابت لمدة عام.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه النسبة المذهلة غير مسبوقة في قطاعَيْ البنوك والسفر. الإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من مدخراتهم مباشرة، حيث تُضاف الأميال إلى حساب ضيف الاتحاد الخاص بهم خلال أيام من فتح حساب الادخار الثابتة. تتيح هذه الميزة إمكانية التخطيط الفوري للسفر، مما يجعلها ميزة فريدة في السوق الحالية.

طرق مبتكرة

من جانبه قال جاييش باتيل، الرئيس التنفيذي لمنصة Wio Bank PJSC  ” تُعَدُّ شراكتنا مع “الاتحاد للطيران” خطوةً محورية في مساعينا لإعادة تعريف مفهوم الخدمات المصرفية بطرق مبتكرة في السوق وتساهم في تقديم قيمة إضافية فورية لعملائنا في كل من الادخار والمكافآت. فمن خلال تمكين عملائنا من كسب أميال مباشرة من ودائعهم، حن لا نعزز ثقافة الادخار فحسب، بل نمكِّنهم أيضاً من تحقيق الاستقلال المالي وتحويل أحلام السفر إلى واقع ملموس.

نحن في “Wio Bank”، نواصل السعي لتحقيق أفضل الشراكات والعروض والمكافآت التي تعود بالنفع على عملائنا.”

من جانبه، أضاف أنتونوالدو نيفيز، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران قائلاً: “لطالما كانت الشراكات المبتكرة جزءًا أساسيًا من برنامج ضيف الاتحاد، ونحن فخورون بالتعاون مع “Wio Bank” لتقديم منصة جديدة تمامًا لعملائنا لكسب الأميال. وفي إطار احتفالنا بتجاوز عدد أعضاء ضيف الاتحاد إلى 10 ملايين عضو، نعزز برنامجنا بتوفير المزيد من الفرص لأعضائنا لكسب الأميال التي يمكن استخدامها لقضاء العطلات أو استكشاف العالم معنا.”

الادخار

يحفز البرنامج العملاء على الادخار، مع إمكانية كسب ما يصل إلى 10 ملايين ميل ضيف. ومع بدء رحلات مكافآت ضيف الاتحاد من 5000 ميل فقط، يمكن لحاملي الحسابات الجدد استبدال الأميال برحلات إلى وجهات مذهلة.

على سبيل المثال، يمكنهم حجز رحلة ذهابًا وإيابًا في درجة رجال الأعمال إلى لندن أو طوكيو مقابل 140,000 ميل فقط، أو رحلة ذهابًا وإيابًا في درجة السياحة الاقتصادية إلى جزر المالديف أو اسطنبول مقابل 30,000 ميل أو إلى أثينا مقابل 40,000 ميل.

يقدم برنامج ضيف الاتحاد لأعضائه تجربة مخصصة، مع إمكانية كسب الأميال من خلال الطيران أو الإنفاق مع الشركاء المحليين.

ويمكن لأعضاء ضيف الاتحاد اختيار استبدال مكافآتهم برحلات طيران، وعطلات أو التسوق في متجر مكافآت ضيف الاتحاد ، بالإضافة إلى الاستفادة من مجموعة واسعة من الشركاء التجاريين.

كسب الأميال

وتساهم الشراكة الجديدة مع “Wio Bank” في تسريع إمكانية كسب الأميال، مما يساعد أعضاء ضيف الاتحاد على تحقيق أحلامهم في السفر وتحويلها إلى واقع ملموس.

تعكس الشراكة مع الاتحاد للطيران استراتيجية “Wio Bank” الشاملة التي تهدف إلى الاستفادة من الشراكات الاستراتيجية لابتكار وتوسيع عروضها. ومن خلال التعاون مع المؤسسات الرائدة، تهدف “Wio Bank” إلى تقديم فوائد استثنائية وقيمة مضافة لعملائها، ما يعزز مكانتها كمؤسسة مالية متقدمة ومبتكرة.

تم تأسيس Wio Bank لإعادة تعريف الخدمات المصرفية في الإمارات العربية المتحدة لكل من الشركات والمستهلكين، حيث تقدّم منصة مصرفية يومية للأفراد Wio Personal، وهي ثاني منتج رقمي لها، هذا وتعمل على تغيير نظرة الأفراد إلى أموالهم وكيفية إدارتها وزيادتها.

وتمنح المنصة المستخدمين رؤية مالية غير مسبوقة ومرونة عالية، لتكون نقطة الانطلاق لتحقيق الأهداف المالية الشخصية من خلال تجربة استثنائية تشمل البطاقات الذكية والمكافآت الحصر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.