«كومفولت» تعزز الأمن الإلكتروني واستعادة البيانات لعملائها من خلال تكامل تخزين النسخ الاحتياطي بـ«Microsoft 365»

كتب:مصطفى عيد

أعلنت كومفولت، الشركة الرائدة في توفير حلول الأمن الإلكتروني وحماية البيانات للمؤسسات السحابية الهجينة، عن دمج “تخزين النسخ الاحتياطي لـ Microsoft 365” كمكوّن متكامل ضمن خدمة “كومفولت كلاود للنسخ الاحتياطي والاستعادة لـ Microsoft 365”.

وتمنح منصة كومفولت كلاود، المبنية على أساس مايكروسوفت أزور، العملاء المشتركين القدرة على نشر الحل المدمج، “كومفولت كلاود مع تخزين النسخ الاحتياطي المميز لـ Microsoft 365″، في أي وقت لتعزيز الأمن الإلكتروني، مع توفير لوحة تحكم موحدة تبسط الإدارة وتوفر تكلفة إجمالية منخفضة للملكية (TCO).

وتتضمن خصائص حماية Microsoft 365 من كومفولت عبر Exchange Online، وTeams، وOneDrive، وSharePoint، خيارات الاحتفاظ القابلة للتحديد والتخصيص، إضافة إلى الاسترداد التفصيلي (Granular Recovery) والاستعادة الذاتية للبيانات. ويتيح هذا الحل المشترك للعملاء اختيار المستوى المناسب من الحماية والاسترداد بناءً على عبء العمل المحدد لـ Microsoft 365، مما يعزز الكفاءة والقدرة على الاستعادة مع خفض التكاليف.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تيرثانكار تشاتيرجي، كبير مسؤولي التكنولوجيا في قسم الخدمات السحابية في كومفولت: “نستند إلى خبرتنا التي تمتد لأكثر من 27 عامًا في مجال التطوير والهندسة المشتركة، لنقدم هذا الحل المتكامل الذي يعزز من مرونة العملاء على الصعيد السيبراني واستعدادهم للتهديدات ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح هذا الحل تحسين وقت الاسترداد بشكل كبير لأحمال عمل Microsoft 365 المحددة. ونحن سعداء بالمزايا والإمكانات التي يوفرها هذا الحل المشترك لعملائنا وشركائنا”.

ومن جانبه، قال زاك روزنفيلد، المدير الشريك لقسم التطبيقات والمنصات التعاونية في مايكروسوفت: “من خلال هذا التكامل، تكون كومفولت حققت قفزة كبيرة نحو مساعدة عملائنا المشتركين في الحفاظ على استمرارية أعمالهم عبر التعافي التشغيلي السريع من الهجمات السيبرانية. ونتطلع إلى مواصلة التعاون معهم لجعل بيانات العملاء أكثر مرونة”.

اقرا ايضا:

«مايكروسوفت» تستعد لإطلاق متجر إلكتروني لألعاب الهاتف يوليو المقبل

ارتفاع إيرادات «مايكروسوفت» إلى 64.7 مليار دولار بالربع الأخير من 2024/2023

«مايكروسوفت»: الذكاء الاصطناعي يفتح آفاقًا جديدة لسوق العمل في أفريقيا

منصة«تيمينوس» تضع معيارا جديدا للاستدامة للخدمات المصرفية الأساسية السحابية بالتعاون مع «مايكروسوفت»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.