انطلاق الدورة الأولى من «مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3» في 11 سبتمبر المقبل

المصدر:وكالات

أكد مسؤولو شركات تطبيقات الذكاء الاصطناعي على الدور المحوري الذي تلعبه دولة الإمارات وإمارة دبي، في استقطاب رواد الابتكار العالميين والشركات الناشئة، وجذب رؤوس الأموال والقادة من مختلف قطاعات الاقتصاد الرقمي إلى منطقة الشرق الأوسط.

الذكاء الاصطناعي

واستضاف مركز دبي المالي العالمي، جلسة حوارية، لعدد من المديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية في الذكاء الاصطناعي، وذلك في مجمع «كامبس دبي للذكاء الاصطناعي» في مركز «إنوفيشن هب» في مركز دبي المالي العالمي.

وجاءت الجلسة الحوارية ضمن الاستعدادات الجارية، لاستضافة دبي للدورة الأولى من «مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3»، التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، وتقام 11 و12 سبتمبر المقبل في مدينة جميرا.

وشهدت الجلسة مشاركة عدد من ممثلي الجهات الحكومية، أبرزهم محمد البلوشي الرئيس التنفيذي لمركز «إنوفيشن هب» في مركز دبي المالي العالمي.

والدكتور مروان الزرعوني الرئيس التنفيذي لمركز دبي لتكنولوجيا البلوك تشين، وعبد الله القعود مدير في غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، ونادر البستكي المدير العام لصندوق حي دبي للمستقبل.

وجهات عالمية أبرزها، هيث بهينكي المدير العام لشركة هولون، وباتريك إريكسون مدير تكنولوجيا البيانات والتسليم بشركة «زينتك»، وبيتر أوجانيسيان المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا لشركة «HP»، وصقر عريقات الرئيس التنفيذي مدير سوق «TradeDog».

اقرا ايضا:

دبي تستضيف معرض «جيتكس جلوبال 2024» أكتوبر المقبل

1500 شركة ناشئة وصندوق إستثمار جرئ وحاضنة أعمال رقمية تشارك في معرض «إكسباند نورث ستار» بدبي أكتوبر المقبل

«نوفاما برايفت» للخدمات المصرفية تطلق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط من مركز دبي المالي العالمي

«المركزي الإماراتي»و «محاكم دبي» يوقعان مذكرة تفاهم للربط الإلكتروني

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.