منصة «بالباقيBELBAQY» توقع شراكة إستراتيجية مع «Vault Investments» لدعم توسعاتها بمصر والإمارات وباكستان

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة “بالباقي BELBAQY” عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة “Vault Investments”، إحدى أبرز شركات الاستثمار الديناميكية والمترابطة والمبتكرة في دبي.

وتفخر “بالباقي BELBAQY” بأنها المنصة العالمية الأولى التي تحوّل باقي مبالغ المدفوعات النقدية إلى استثمارات، كما أنها الأولى في مصر والمنطقة التي تطبق مفهوم التقريب لأعلى في معاملات البطاقات.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تسريع وتيرة توسع “بالباقي BELBAQY” في الأسواق المصرية والإماراتية وباكستان وغيرها من المناطق، حيث ستوفر مزايا حصرية مثل الدخول السريع إلى السوق، مع فرص نمو متميزة وبنية تحتية مالية قوية وقاعدة عملاء أوسع بالإضافة إلى منتجات استثمارية مصممة خصيصًا.
جدير بالذكر ان منصة بالباقي تأسست في عام 2021، وبدأ التشغيل التجريبي لها بداية العام السابق 2023.

وفى فبراير الماضي أعلنت منصة «بالباقي – BELBAQY»، إطلاق خدماتها في السوق المصري والتي تهدف لتحفيز الاستثمار عن طريق الاستفادة من “الفكة” المتبقية من تنفيذ عمليات الشراء سواء تمت المعاملة من خلال «البطاقات البنكية» أو من خلال «الكاش»، حيث يمكن للمستخدمين تحويل الفكة المتبقية من معاملاتهم في البيع أو الشراء إلى نقاط التي يمكن استخدامها للاستثمار في مجالات مختلفة مثل الذهب، والأسهم، وصناديق الاستثمار، وغيرها.

اقرا ايضا:

الشركات الناشئة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا تجمع 11.1 مليون دولار عبر 12 صفقة خلال أسبوع

نشاط قوي لسهم «إى فاينانس» بالبورصة المصرية في أولى جلسات الأسبوع و«فوري» يلحق به

«هواوي» تطلق عروض وخصومات مميزة بمناسبة قرب العام الدراسي

الدولار يستقر عند مستوى 49.35 جنيه بنهاية التعاملات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.