موقع «كونتكت كارز دوت كوم» يطلق خدمة «أطلبها» لمساعدة العملاء على شراء السيارات خلال النصف الثاني من العام

بأفضل سعر وفي أقل وقت

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، الرائدة في تقديم الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، أن موقع كونتكت كارز دوت كوم ،شهد ارتفاع عدد التسجيلات المدفوعة للمشتركين من التجار بنسبة سنوية 82% خلال النصف الأول من عام 2024، بينما زادت عدد زيارات المنصة بنسبة سنوية 70% خلال نفس الفترة.
وأوضحت الشركة في بيان أنها نجحت الشركة في إطلاق تطبيق الهاتف المحمول الموقع “كونتكت كارز دوت كوم” بهدف تحسين تجربة مستخدمي التطبيق وتلبية احتياجاتهم المتنوعة بما يرقى لتوقعاتهم، وتتوقع الإدارة نمو عدد تحميلات ومستخدمي التطبيق خلال الفترة المقبلة.

وأضافت نجح الموقع في التوسع بشراكته الاستراتيجية مع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت”، حيث تم توقيع اتفاقية لتزويد “تويوتا” بمنتج لعرض السيارات المستعملة بمزادات ضمن خدمة وكلاء السيارات لكل من “تويوتا” و “كونتكت كارز دوت كوم.

وتعتزم الإدارة مواصلة تحسين باقة المنتجات المقدمة خلال النصف الثاني من العام الجاري عبر إضافة منتج “أطلبها” الجديد، والذي تم تصميمه المساعدة العملاء على شراء السيارات التي يرغبون بها بأفضل سعر ممكن وفي أقل وقت.

كما تعتزم المنصة زيادة الاعتماد على أدوات الذكاء الاصطناعي في تصنيف العملاء، سعيا لزيادة مبيعات الإعلانات والحفاظ على قاعدة العملاء.

تجدر الاشارة إلى أن كونتكت المالية القابضة حققت أرباح تشغيلية مجمعة خلال النصف الأول من العام بقيمة مليار جنيه، بينما سجل صافي الربح المعدل 216.5 مليون جنيه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.