«ستاندرد تشارترد» يُطلق برنامج ريادة الأعمال للشباب

كتب:مصطفى عيد

أعلن بنك ستاندارد تشارترد عن إطلاق برنامج رائد للشباب من أصحاب الثروات الكبيرة تحت عنوان “برنامج ريادة الأعمال للشباب” (YEP)، بالتعاون مع كلية NSEAD وذراع الابتكار والاستثمار في البنك، SC Ventures.

وقد شارك في البرنامج الأول من نوعه، الذي أقيم على مدار أربعة أيام في سنغافورة في بداية أغسطس، 53 مشاركًا من 13 جنسية، انضموا من ثمانية أسواق رئيسية للبنك في آسيا وخارجها.

ويركز برنامج ريادة الأعمال للشباب، الذي تم تصميمه خصيصًا بالتعاون مع كبار الأساتذة في NSEAD وخبرات إنشاء المشاريع العملية في SC Ventures، على بناء المهارات الريادية المبكرة. ويأخذ البرنامج المشاركين في رحلة شاملة تبدأ من تصميم تجربة المستخدم، وترجمة رؤى العملاء إلى أفكار مشروع، وصولًا إلى بناء نموذج أعمال مقنع وعرضه على لجنة خبراء من بنك ستاندارد تشارترد وSC Ventures و NSEAD.

وقالت أونج لاي تشو، الرئيس العالمي للقطاع المالي في ستاندارد تشارترد: “يعكس برنامج ريادة الأعمال للشباب قيمة العميل الشاملة لدينا، فبالإضافة إلى توفير الحلول المصممة خصيصًا لتحقيق الأهداف المالية لعملائنا من أصحاب الثروات الكبيرة، فإننا نقدم أيضًا للعملاء إمكانية الوصول إلى تجارب شخصية فريدة مع دعم تطوير جيلهم القادم”.

يعد برنامج ريادة الأعمال للشباب جزءًا من تجارب البنك العالمية، وهو برنامج خاص بالدعوة فقط، يقدم مجموعة متكاملة من التجارب المميزة المصممة خصيصًا لعملاء أصحاب الثروات الكبيرة ضمن قطاع Priority Private.

وبالتعاون مع كبار الممارسين والشركاء في الصناعة، يوفر برنامج التجارب العالمية لعملاء البنك تجارب مخصصة تلامس حياتهم في أبعاد مختلفة – إثراء جيلهم القادم، وتعزيز الصحة البدنية والعقلية، وتعميق معرفتهم، وإضفاء الحياة على نمط الحياة.

تشمل العروض الرئيسية ضمن برنامج التجارب العالمية سلسلة الجولف الدولية السنوية المميزة التي تقام في الأسواق الرئيسية للبنك، وبرنامج الكونسيرج العالمي مع موضوعات نمط الحياة التجريبية الذي يتم تقديمه من خلال منصة رقمية جذابة، بالإضافة إلى سلسلة الماجستير التي تقدم لعملاء Priority Private الوصول الحصري إلى نخبة من المتحدثين الخبراء في مجموعة من الموضوعات المتخصصة.

اقرا ايضا:

«المركزي للاحصاء»: ارتفاع قيمة التبادل التجارى بين مصر والصومال ليبلغ 59 مليون دولار خلال النصف الأول من2024

«فوري»: ارتفاع معاملات محفظة الهاتف المحمول 50.4% لـ102 مليون معاملة بقيمة 171.3 مليون جنيه بالنصف الأول 2024

«البيتكوين» ترتفع بنسبة 3.41% وتلامس 61 ألف دولار

«فوري» : معاملات «myFawry» ترتفع 150% لـ13.2 مليار جنيه بالنصف الأول 2024

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.