«المعهد المصرفى» يطلق برنامج تدريبي حول توجهات الخدمات المصرفية الرقمية والمدفوعات الإلكترونية وتحديات الاحتيال

كتب:مصطفى عيد

أعلن المعهد المصرفي المصري، عن إطلاق برنامج تدريبي جديد بعنوان “التنقل في الخدمات المصرفية الرقمية، المدفوعات الإلكترونية، وتحديات الاحتيال”،لتزويد المتخصصين في القطاع المصرفي بالمعارف والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات المتسارعة في عالم الخدمات المصرفية الرقمية وتمكينهم من اتخاذ القرارات الاستراتيجية الصائبة في هذا المجال.

وأوضح المعهد أن أخر موعد للتسجيل في 22 أغسطس الحالى، بينما تبدأ فعاليات التدريب في 7 سبتمبر المقبل.

يهدف هذا البرنامج إلى تزويد موظفي البنوك بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات المتسارعة في عالم الخدمات المصرفية الرقمية، بما في ذلك أحدث الاتجاهات والمخاطر والفرص المتاحة.

وسيحصل المشاركون على فهم عميق لأحدث المستجدات في مجالات الاحتيال، والعملات الرقمية، والمدفوعات الإلكترونية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والمحافظ الإلكترونية، والذكاء الاصطناعي، وغيرها من المجالات المبتكرة، مما يمكنهم من تقديم خدمة عملاء استثنائية والتفوق على المنافسين.

يمثل هذا البرنامج فرصة مثالية للمهنيين في القطاع المصرفي الذين يسعون للتميز في مجال الخدمات الرقمية المتطورة والبقاء في طليعة التحولات التي يشهدها العالم المصرفي.

اقرا ايضا:

جوائز مصر لرواد الأعمال «EEA» تعلن عن قوائم المتأهلين للتصفيات النهائية لنسختها الرابعة

صادرات مصر السلعية تتجاوز 24 مليار دولار خلال 7 شهور من 2024

انطلاق مؤتمر ومعرض «FinExpo» للتداول الإلكتروني والخدمات المالية في القاهرة أكتوبر المقبل

محفظتها إرتفعت إلى 6 شركات..«بلتون» لرأس المال المخاطر ترفع إستثماراتها في الشركات الناشئة إلى 109 ملايين جنيه بنهاية يونيو 2024

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.