شركة «Resquad AI» السعودية لتقنيات المعلومات تُغلق جولة استثمارية بقيمة 320 ألف دولار

كتب:مصطفى عيد

أغلقت Resquad AI، وهي شركة سعودية تعمل في مجال تقنية المعلومات، جولة استثمارية بقيمة 1.2 مليون ريال سعودي (320 ألف دولار)، وذلك من مجموعة مستثمرين ملائكيين بقيادة عبدالعزيز الأنصاري.

تأسست الشركة في عام 2024 في الدمام، وتمتلك منصة “Resquad AI” التي تسهم في تمكين شركات تطوير البرمجيات من تبادل الموارد البشرية بمرونة. تتيح هذه المنصة مشاركة المطورين المتاحين بين الشركات أو مع عملاء خارجيين.

وفي تعليق على الجولة الاستثمارية، عبّر عبد الله عبد العزيز الجعفري، الرئيس التنفيذي لشركة Resquad AI، عن حماسه، قائلًا: “نحن متحمسون للغاية للحصول على ثقة ودعم مستثمرينا في هذه المرحلة المبكرة لقد قدم فريقنا نتائج ملحوظة، حيث تضاعف نمونا بشكل متواصل لمدة 3 أشهر متتالية، هذا التقدم هو دليل واضح على الثقة التي وضعها عملاؤنا فينا ويعتبر دليلًا قويًا على نجاح نموذجنا، سيمكننا هذا الاستثمار من مواصلة الزخم وتقديم المزيد من القيمة لشركائنا وعملائنا.”

تسعى الشركة إلى استثمار هذه الجولة لتوسيع نطاق انتشارها في جميع أنحاء المملكة، مع التركيز على دعم قطاعات التحول الرقمي المختلفة. كما تهدف إلى تطوير منصتها وتعزيز القيمة التي تقدمها لشبكتها المتنامية من الشركاء.

اقرا ايضا:

«بيتكوين» تنخفض 3.10%.. والقيمة السوقية للعملات المشفرة تتراجع لـ2.06 تريليون دولار

«بنك الإمارات دبي الوطني» يعقد شراكة مع «بي زيرو كربون» لتعزيز ثقة العملاء بأسواق الكربون

صافى أرباح «بنك الإسكندرية» تتجاوز 5 مليارات جنيه بالنصف الأول 2024

بنك «QNB» يعزز رصيده الحافل بجوائز مرموقة خلال النصف الأول من العام

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.