منصة «Mithu» السعودية تجمع نصف مليون دولار لتعزيز برنامج ولاء العملاء بقيادة «Adaverse»

كتب:مصطفى عيد

أعلنت منصة “Mithu” السعودية المتخصصة في تجميع برامج الولاء عن نجاحها في جمع تمويل أولي بقيمة نصف مليون دولار أمريكي من شركة Adaverse الرائدة في مجال بناء المشاريع في عالم الويب 3.

تأسست “Mithu” في أوائل عام 2024 على يد محسن قريشي وآصف علي، وتعمل على تجميع برامج الولاء في تطبيق واحد قائم على الألعاب لزيادة تفاعل العملاء ومساعدة الشركات العاملة في مجال الأغذية والمشروبات.

تسعى “Mithu” لحل مشكلة رئيسية في سوق برامج الولاء، حيث يواجه العملاء صعوبة في إدارة برامج الولاء المتعددة، كما أن قيمة مليارات الدولارات من النقاط تتعطل سنويًا.

وفي السعودية، يقدم 2.5% فقط من المطاعم حاليًا برامج ولاء، مما يترك سوقًا ضخمًا غير مستغل. وعلى مستوى العالم، تنتهي صلاحية حوالي 100 مليار دولار من نقاط الولاء سنويًا، حيث يمتلك العملاء متوسط 17 برنامج ولاء، مع توقف 68% منهم عن الاستخدام خلال العام الأول.

من خلال تجميع برامج الولاء في تطبيق واحد قائم على الألعاب، تسعى “Mithu” إلى زيادة تفاعل العملاء ومساعدة الشركات، خاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال الأغذية والمشروبات، على الاحتفاظ بالعملاء بشكل أكثر فعالية.

وقد أعرب محسن قريشي، مؤسس “Mithu” عن سعادته بالشراكة مع Adaverse، مشيرًا إلى أن خبرة الشركة في مجال الويب 3 والألعاب ستكون ذات قيمة كبيرة في تطوير نسخة مبنية على الرموز المميزة للتطبيق.

من جانبه، أعرب فينسينت لي، الشريك المؤسس لـ ” Adaverse”، عن سعادته بالاستثمار في “Mithu” مشيدًا بخبرة الفريق المؤسس في قطاع المطاعم والتجزئة.

وأضاف أن الفرصة لتعطيل هذا القطاع في السعودية هائلة، وأن ” Adaverse” ستقدم خبرتها العالمية في التكنولوجيا ومعرفتها في عالم الويب 3 لدعم “Mithu” في تطوير حلولها المتطورة.

اقرا ايضا:

الدولار يسجل 48.98 جنيه خلال تعاملات اليوم

«أف إي جي» : تطلق منصة التمويل اللامركزية الخاصة بالعملات المشفرة في الإمارات    

شركة «FlapKap» الإماراتية تتعاون مع «أرامكس» لتعزيز التجارة الإلكترونية بالإمارات

محكمة دبي تقضى بشرعية منح الرواتب بالعملات الرقمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.