مجموعة «QNB» تحصل على لقب أفضل مزود لخدمات تمويل التجارة في قطر من مجلة جلوبال تريد ريفيو

كتب:مصطفى عيد

حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة “أفضل بنك لتمويل التجارة” في قطر لعام 2024 من مجلة جلوبال تريد ريفيو.

ويعكس حصول QNB على هذه الجائزة التزام البنك بتسهيل المعاملات بين الشركات من خلال القنوات الإلكترونية المختلفة المخصصة لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات، وذلك من خلال منصة تمويل التجارة الرقمية الشاملة التي تقلل بشكل كبير من أوقات المعالجة وتعزز كفاءة المعاملات.

أجرى QNB في 2024 تحوّلاً كبيراً في منصته الرقمية الخاصة بتمويل التجارة، حيث تم دمج عملية إصدار وإدارة الضمانات الرقمية، وهو ما يمثل نقلة ملحوظة عن استخدام الضمانات الورقية في قطر. وتعمل هذه المبادرات بشكل شامل على دفع دولة قطر نحو التوافق مع أفضل الممارسات العالمية في مجال تمويل التجارة الرقمية، وتعزيز الكفاءة والشفافية والشمول المالي.

تعد مجلة جلوبال تريد ريفيو مصدراً رائداً للأخبار وناشراً ومنظماً للفعاليات المرتبطة بالتجارة العالمية والسلع والتصدير وتمويل سلسلة التوريد.

تُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 5,000 جهاز.

اقرا ايضا:

البنك المركزي: قفزة نوعية في الشمول المالي في مصر بنسبة 181% خلال 8 سنوات

«بنكQNB الأهلي» يتيح تقسيط تذاكرطيران«EGYPTAIR»

«المالية» تطلق خدماتها على منصة «مصر الرقمية» للتيسير على المواطنين

عاجل: بسبب تغيرات سعر الصرف..الحكومة المصرية تتجه لإعادة النظر في تعريف المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.