شراكة استراتيجية بين «بنك الاستثمار» و «Network International» لتعزيز خدمات الدفع الرقمي بالإمارات

كتب:محمد بدوي

أعلنت شركة Network International، الرائدة في مجال تمكين التجارة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع بنك الاستثمار Invest Bank، أحد البنوك التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.

الدفع الرقمي

تهدف هذه الشراكة إلى تمكين Invest Bank من توفير خدمات الدفع الرقمي المتطورة، بما في ذلك قبول البطاقات، والتسويق التجاري، وغيرها من الحلول التكنولوجية المبتكرة، لعملائها من الشركات.

سيساعد هذا التعاون Invest Bank على تعزيز مكانته التنافسية في السوق، حيث سيتمكن من تقديم خدمات دفع أكثر كفاءة وأمانًا لعملائها من الشركات.

التحول الرقمي

من جانبه قال Jamal Al Nassai، المدير العام لمجموعة خدمات التجار في Network International: “نحن متحمسون للتعاون مع Invest Bank في رحلته نحو التحول الرقمي، هذه الشراكة تعزز التزام Network بتزويد المؤسسات المالية في المنطقة بخدمات دفع آمنة، قابلة للتوسع، ومبتكرة.

نحن واثقون من أن هذا التعاون سيمكن Invest Bank من تقديم قيمة أكبر لعملائه من الشركات، بينما يمكن Network من تعزيز ريادتها في المنطقة.”

المدفوعات

من جانبه قال  Pankaj Kundra، رئيس مجموعة المنتجات والشراكات والمؤسسات في Network International: “من خلال دمج تقنيات الدفع متعدد القنوات الخاصة بنا مع عروض Invest Bank، فإننا نُمكّن عملاء الشركات لديهم من إدارة المدفوعات بسلاسة عبر جميع القنوات، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر.

ستمكّن هذه الشراكة عملاء Invest Bank من الاستفادة من تجربة دفع موحدة وآمنة، مما يسمح لهم بتبسيط عملياتهم التشغيلية وتحقيق أهدافهم التجارية بشكل أكثر كفاءة.”

ادارة المدفوعات

من جانبه قال Hemant Patel، رئيس الخدمات المصرفية المعاملاتية في Invest Bank: “نحن ملتزمون بتعزيز كفاءة وأمان حلول إدارة المدفوعات الخاصة بنا لعملاء الخدمات المصرفية التجارية لدينا. نحن متحمسون للشراكة مع Network International، حيث تمثل هذه الشراكة تقدماً كبيراً في رحلتنا نحو التحول الرقمي. من خلال دمج تقنية الدفع متعدد القنوات المتطورة الخاصة بـ Network، نحن واثقون من قدرتنا على تقديم قيمة وملاءمة لعملائنا، مما يساعدهم على رقمنة وتبسيط عمليات إدارة المدفوعات الخاصة بهم وتحقيق أهدافهم التجارية بشكل أكثر كفاءة.”

اقرا ايضا:

شراكة بين «نتورك إنترناشيونال» و «فيزا» لتعزيز الابتكار في قطاع المدفوعات الرقمية بالشرق الأوسط وأفريقيا

«نتورك إنترناشيونال» تعالج أكثر من 2 مليار معاملة رقمية عبر 50 سوقًا بالشرق الأوسط وأفريقيا

تعاون بين «نتورك إنترناشيونال» وبنك «دياموند ترست» لتسريع التحول الرقمي للمدفوعات في كينيا

«نتورك إنترناشيونال» تطلق برنامج لدعم منظومة المدفوعات الرقمية الوطنية في الإمارات «جيون»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.