التابعة لـ «بلتون» القابضة..«ماجنت للإستشارات البشرية» تخصص 50% من أعمالها لتدريب الشركات الناشئة

كتبت:ريهام علي

كشفت شيري بشارة الرئيس التنفيذي لشركة ماجنت الرائدة في مجال الاستشارات البشرية والتابعة لشركة بلتون القابضة في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية «فنتيك جيت FinTech Gate» عن أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة التوسع في الدول العربية مشيرة الى أنه من المستهدف دخول أسواق السعودية والإمارات تليها المغرب ثم الدخول لاحقا في الأسواق الأفريقية.

وأضافت خلال مشاركتها في إطلاق التقرير الثاني لشركة انطلاق لريادة الأعمال عن النصف الأول من عام 2024 والخاص بقطاع ريادة الأعمال في مصر أن الشركات الناشئة لديها تحديات كبيرة في قطاع الموارد البشرية وكاختيار الموظفين وكيفية استغلالها على الوجه الأمثل وكيفية مساعدتهم على الابتكار وإدارة الأزمات وكيفية صقل مواهبهم.

ولفتت بشارة إلى أن نحو 50% من أعمال شركة ماجنت لتدريب الشركات الناشئة والباقي للشركات الأخرى، مؤكدة أن الشركة لديها فريق يقوم بمتابعة وتقييم الشركات الناشئة للتأكد من أنها على المسار الصحيح.

وحول شراكتها مع انطلاق أعربت بشارة عن سعادتها بهذه الشركة مشيرة إلى أن أي جهة تدعم ريادة الأعمال تحتاج الى معلومات وبيانات عن السوق حتى تمكنها من وضع برامج لدعم الشركات الناشئة ومساعدتها على التطور والتوسع.

 

إقرأ أيضا:

محمد إيهاب المدير التنفيذي لشركة انطلاق: الشركات الناشئة المصرية جذبت 185 مليون دولار إستثمارات في شهر يوليو الماضي

جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة المصري يعلن عن وضع تعريف للشركات الناشئة

محمد إيهاب المدير التنفيذي لشركة انطلاق: تحرير سعر الصرف قفز بالشركات الناشئة المصرية إلى المركز الأول في جذب الاستثمارات في المنطقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.