«بنك القاهرة» : إجراء 2.3 مليون معاملة عبر محفظة «قاهرة كاش» بقيمة 5.3 مليار جنيه بالنصف الأول 2024

كتب:مطصفى عيد

حقق بنك القاهرة إنجازًا جديدًا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، وذلك مع تسجيل نمو هائل في عدد مستخدمي محفظته الإلكترونية “قاهرة كاش”.

فقد بلغ عدد المحافظ المفعلة بنهاية الربع الثاني من العام الحالي نحو 270 ألف محفظة، بزيادة كبيرة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وعزز هذا النمو الكبير من حجم المعاملات المالية التي تتم عبر المحفظة، حيث وصل إجمالي عدد المعاملات إلى 2.3 مليون معاملة بقيمة إجمالية بلغت 5.3 مليار جنيه مصري. ويعكس هذا الإنجاز الثقة المتزايدة التي يوليها العملاء لخدمات بنك القاهرة الرقمية، ويساهم في تعزيز مكانة البنك كرائد في مجال الخدمات المالية الرقمية في مصر.

وقد تمكن بنك القاهرة من تحقيق هذا النمو الملحوظ من خلال تقديم باقة واسعة من المزايا والعروض الترويجية لعملاء المحفظة، والتي شجعتهم على استخدامها في مختلف المدفوعات وسداد أقساط القروض. كما قام البنك بتوسيع شبكة قبول المحفظة لتشمل المزيد من التجار والشركات، مما ساهم في تسهيل حياة العملاء وزيادة انتشار الخدمة.

اقرا ايضا:

بنك مصر يوقع بروتوكول مع وزارة التعليم العالي لدعم 5 مستشفيات جامعية بنحو 81.1 مليون جنيه لتوفير احتياجاتها ورفع كفاءتها 

شركة “Wasoko” الكينية تعلن إكتمال إندماجها مع “MaxAB” المصرية الناشئة لتكوين أكبر كيان للتجارة الإلكترونية في أفريقيا

“السعودية” تتعاون مع “ماستركارد” لإطلاق الموسم الثالث من بودكاست “صوتها” لتمكين رائدات الأعمال في المملكة  

«هواوي» تستخدم الذكاء الاصطناعي في كاميرا «HUAWEI nova 12i» لتحسين مستوى الصورة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.