شركة «Powder Beauty» الإمارتية تحصل على تمويل جديد لتوسيع عملياتها في السعودية

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة ” Powder Beauty” الإماراتية، المتخصصة في التجارة الإلكترونية للمنتجات التجميلية العضوية، عن نجاحها في جمع تمويل أولي بقيمة غير معلنة، بقيادة شركة “صوفيا كولكتيف” وشركة “إنكيل”، بالإضافة إلى مشاركة عدة مستثمرين ملائكيين من المنطقة.

التوسعات

سيساهم هذا التمويل في تمكين “باودر بيوتي” من توسيع عملياتها في المملكة العربية السعودية، لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات التجميلية العضوية في السوق السعودي، الذي تقدر قيمته حاليًا بـ 8.7 مليار دولار ومن المتوقع أن يصل إلى 39 مليار دولار بحلول عام 2033.

منتجات تجميلية عضوية

تلتزم “باودر بيوتي” بتقديم منتجات تجميلية عضوية ومستدامة لعملائها، وتسعى إلى تثقيفهم حول فوائد هذه المنتجات.

تعليق آيات طوق، الرئيسة التنفيذية لشركة “باودر بيوتي”: “يسعدنا أن نحصل على هذا التمويل الذي سيساعدنا على تعزيز مكانتنا الرائدة في سوق الجمال العضوي في المنطقة. ونشكر شركة صوفيا كولكتيف على دعمها ورؤيتها المتوافقة مع رؤيتنا.”

الفجوة الاستثمارية

تعتبر شركة “صوفيا كولكتيف” منصة مجتمعية مخصصة لدعم وتمكين رائدات الأعمال في المنطقة العربية.

وتسعى إلى سد الفجوة الاستثمارية التي تواجهها الشركات الناشئة التي تقودها النساء.

من جانبها قالت سارة صلاح، مؤسسة شركة “صوفيا كولكتيف”: “نرى إمكانات كبيرة في صناعة الجمال العضوي، ونثق في قدرة فريق باودر بيوتي على قيادة هذا الحركة في الشرق الأوسط.”

تتمثل مهمة “باودر بيوتي” الأساسية في توفير مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التجميلية العضوية والخالية من القسوة والمستدامة، سواء المحلية أو الدولية، لعملائها المميزين. ويسعى التمويل الجديد إلى تمكين الشركة من إطلاق علامات تجارية جديدة حصرية في المنطقة، وتوسيع تشكيلة منتجاتها لتشمل المزيد من فئات العناية بالبشرة والعناية بالشعر والمكياج والرفاهية.

اقرا ايضا:

محمد إيهاب المدير التنفيذي لشركة انطلاق: تحرير سعر الصرف قفز بالشركات الناشئة المصرية إلى المركز الأول في جذب الاستثمارات في المنطقة

المدير العام ل«انطلاق» يؤكد ضرورة التعاون بين الدولة والقطاع الخاص والشركات الناشئة للتغلب على التحديات

«مدائن» وهيئة «تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة» يطُلقان مسرّعة أعمال برنامج الشركات الناشئة فى سلطنة عمان

«سدايا» السعودية تفتح باب التسجيل للقمة العالمية للذكاء الاصطناعي«GLOBAL AI SUMMIT» في نسختها الثالثة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.