«فيزا» تطلق خدمة استشارية لحلول تحويل الأموال في أمريكا الشمالية

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة فيزا الرائدة العالمية في المدفوعات الرقمية، عن إطلاق خدمة استشارية لحلول تحويل الأموال في الولايات المتحدة وكندا.

خدمات جديدة

تركز هذه الخدمة الجديدة، التي تقدمها فيزا كونسالتينج & أناليتكس (VCA)، الذراع الاستشارية للخدمات الاستشارية في فيزا، على مساعدة العملاء والشركاء في التنقل عبر صناعة تحويل الأموال المتزايدة التعقيد والاستفادة من الفرص المتاحة والتي تقدر بحوالي 200 تريليون دولار أمريكي عالميًا.

تحويل الأموال

تمثل الخدمة الاستشارية لحلول تحويل الأموال من فيزا استجابة استراتيجية للطلب المتزايد على المدفوعات السلسة والتجارب المتنقلة. وقد برز “تحويل الأموال”، الذي يشمل طرقًا متعددة لتسهيل تحويل الأموال عبر مختلف المنصات والقنوات، كمنطقة شائعة لاستفسارات العملاء.

المعاملات الآمنة

تساعد حلول تحويل الأموال من فيزا، بما في ذلك شبكة فيزا دايركت، على تعزيز المعاملات الآمنة في الوقت الحقيقي على مستوى العالم للمدفوعات منخفضة وقيمة عالية. تساعد هذه الحلول العملاء على الوصول إلى ما يصل إلى 8.5 مليار نقطة نهاية في أكثر من 190 دولة ومنطقة، بـ 160 عملة، مما يعزز نظامًا ماليًا أكثر ابتكارًا.

المدفوعات السريعة

كيت مانفريد، رئيسة الخدمات الاستشارية في أمريكا الشمالية لدى فيزا، قالت: “يسعى العملاء بنشاط إلى استراتيجيات فعالة لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على المدفوعات السريعة والموثوقة. يمكن أن تكون فيزا شريكهم الاستراتيجي، حيث تقدم حلولًا مبتكرة لتحويل الأموال من شأنها أن تدفع مصادر جديدة للنمو والاحتفاظ بالعملاء.”

مستفيدة من شبكة فيزا كونسالتينج & أناليتكس الواسعة التي تضم أكثر من 1300 مستشارًا وعلماء بيانات ومطوري تكنولوجيا ومصممي منتجات في 75 مكتباً حول العالم، ستركز الممارسة الجديدة على مساعدة العملاء في أولوياتهم الاستراتيجية في مجال تحويل الأموال، مثل تحديد الاستراتيجية وتحسين تجربة المستخدم.

الوصول للسوق

و يعد دعم وتقديم الخدمات من فيزا كونسالتينج & أناليتكس أمرًا بالغ الأهمية للعملاء الذين يتطلعون إلى استخدام حلول تحويل الأموال من فيزا ويمكن أن يساعد في تسريع تكامل المنتج والوقت للوصول إلى السوق والاعتماد.

الخدمة الاستشارية

تمثل الخدمة الاستشارية لحلول تحويل الأموال في أمريكا الشمالية من فيزا أحدث إضافة إلى قائمة مجالات ممارستها المتخصصة، حيث تنضم إلى ممارسة الاستشارية العالمية للذكاء الاصطناعي التي توجه العملاء في فهم كيفية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي والذكاء الاصطناعي التوليدي بشكل فعال.

اقرا ايضا:

«فيزا» تستثمر 5 ملايين دولار في منصة «Workpay» الكينية لدفع الرواتب في أفريقيا

شراكة بين «نتورك إنترناشيونال» و «فيزا» لتعزيز الابتكار في قطاع المدفوعات الرقمية بالشرق الأوسط وأفريقيا

«بنك مصر» يوقع مذكرة تفاهم مع «فيزا» العالمية لتبادل الخبرات في مجال المدفوعات وريادة الأعمال ودعم الشركات الناشئة

«البنك العربي» يتيح كاش باك 10% على بطاقات «فيزا» حتى 10 آلاف جنيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.