شركة Seat Unique البريطانية تجمع 14.5 مليون جنيه إسترليني في جولة تمويلية بقيادة Nickleby Capital

كتب: مصطفى عيد 

حصلت شركة Seat Unique، وهي شركة مقرها لندن، تقدم منصة عبر الإنترنت تربط المشجعين بحزم الضيافة الرسمية والتذاكر المميزة للأحداث الحية، على 14.5 مليون جنيه إسترليني في جولة تمويلية موسعة من نوع Series A.

قاد الجولة Nickleby Capital. بالإضافة إلى ذلك، حصلت Seat Unique على دعم من نجوم الرياضة الكبار، بما في ذلك Dame Jessica Ennis-Hill و John Terry و Matt Dawson و Ben Stokes و Sam Warburton و Stuart Broad، على سبيل المثال لا الحصر.

تنوي الشركة استخدام الأموال لمواصلة تطوير منصتها، وتوسيع نطاقها في قطاعات جديدة، وتقديم قيمة لكل من المشجعين وحاملي الحقوق.

تقدم Seat Unique، بقيادة الرئيس التنفيذي والمؤسس Robin Sherry والرئيس Richard Flint، منصة عبر الإنترنت تربط المشجعين بحزم الضيافة الرسمية والتذاكر المميزة للأحداث الحية.

تسمح برمجيات التسعير الديناميكي الخاصة لحاملي الحقوق بتحسين الحضور، بينما يستفيد المشجعون من تجربة شراء شفافة وموثوقة للمخزون الأصلي المضمون.

أبرمت المنصة شراكات مع أكثر من 60 موقعًا رئيسيًا في المملكة المتحدة، والأندية، والمنظمين، بما في ذلك Yorkshire Cricket و Jacksonville Jaguars UK و Burnley FC.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.