«باي كو Paycoo» تسعى للحصول على موافقة «المركزي المصري» لإطلاق أول «محفظة إلكترونية» تعمل «بدون إنترنت» في مصر والشرق الأوسط

كتبت: تقى حفظي

تستعد شركة «باي كو Paycoo» المصرية الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا المالية، لاطلاق عملياتها في السوق المصرية بعد انتهاء مرحلة التجارب والبدء في إجراءات الحصول على موافقات البنك المركزي المصري.

وتعد «باي كو Paycoo» أول محفظة إلكترونية تعمل بدون إنترنت في مصر والشرق الأوسط، مما يمثل ابتكارًا كبيرًا شاملاً في تقديم الخدمات المالية للمناطق النائية والمحرومة.

وتقدم «باي كو Paycoo» خدمات مالية متكاملة تشمل إمكانية الدفع بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يسهل على المستخدمين في المناطق ذات البنية التحتية الضعيفة الوصول إلى خدمات مالية موثوقة، بالإضافة إلى ذلك، يجمع التطبيق بين مختلف المحافظ الإلكترونية في مكان واحد، مما يسمح للمستخدمين بإدارة جميع حساباتهم بسهولة وسلاسة من خلال تطبيق واحد.

وتتيح للمستخدمين إمكانية تفعيل حساباتهم بشكل آمن ومن أي مكان، مع الالتزام الكامل بتطبيق قوانين البنك المركزي المصري لضمان أعلى مستويات الأمان والامتثال.

يذكر ان المؤسسين الثلاثة، أحمد عبد الهادي، سما مختار، وأحمد فكري، وهم طلاب في سنواتهم الأخيرة بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، نجحوا في تطوير حل مبتكر يجمع بين الأمان وسهولة الاستخدام.

وقال أحمد عبد الهادي أحد المؤسسين: “نسعى حاليًا للحصول على جميع موافقات البنك المركزي المصري لاطلاق عملياتها في مصر الأسواق بعد نجاح مرحلة التجربة مع أكثر من 2000 مستخدم في اكثر من 10 دول مختلفه حيث ان إطلاق «باي كو Paycoo» يمثل خطوة هامة نحو تحقيق الشمول المالي في مصر.

أضاف: “نحن متحمسون للغاية لمستقبل «باي كو Paycoo» ونتطلع لدخول السوق قريبًا بعد الحصول على الموافقات اللازمة ، ونهدف الي التوسع في افريقيا لتقديم خدماتنا الماليه  بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت .”

وتسعى «باي كو Paycoo» لأن تكون جزءًا من الحل الشامل لمشكلة الوصول إلى الخدمات المالية في مصر والمنطقة باكملها. ننتظر بفارغ الصبر الحصول على الموافقات اللازمة من البنك المركزي لنبدأ في تقديم خدماتنا للمستخدمين في جميع أنحاء مصر، ونتطلع إلى مستقبل مشرق ومليء بالنجاحات.

لمزيد من المعلومات عن الشركة:

الموقع الإلكتروني إنقر هنا

لينكدإن إنقر هنا

إقرأ أيضا:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.