المغرب تستضيف الدورة الثالثة للمعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية في نوفمبر المقبل

المصدر:وكالات

تستضيف مدينة الدار البيضاء في نوفمبر المقبل فعاليات الدورة الثالثة من المعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية وذلك بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء-سطات، إلى جانب عدد من المؤسسات الوطنية، بحضور خبراء ومتخصصون في مجالات التجارة الإلكترونية.

ويعتبر المعرض فرصة هامة للمهنيين في قطاع التجارة الرقمية والإلكترونية من مختلف أنحاء العالم، للإطلاع على أحدث التطورات في هذا المجال المتسارع النمو ، كما يسعى الحدث إلى تشجيع الانتقال من الأساليب التقليدية في البيع إلى التجارة الإلكترونية، التي باتت تشهد نموًا كبيرًا وتلعب دورًا محوريًا في الاقتصادين الوطني والقاري.

يستهدف هذا المعرض بشكل خاص رواد الأعمال الشباب، والشركات التي تسعى لاستكشاف الفرص التي يوفرها مجال التجارة الإلكترونية.

وفي سياق آخر، يسلط المعرض الضوء على مزايا التجارة الإلكترونية المتعددة، بما في ذلك خلق فرص عمل جديدة في مجالات الاتصال، التكنولوجيا، الخدمات اللوجستية، والتوصيل. بالإضافة إلى ذلك، يُساهم المعرض في رفع رقم معاملات الشركات التي تعتمد على الإنترنت وتوسيع نطاق أعمالها في الأسواق الوطنية والدولية.

من المتوقع أن يكون “e-Markets Expo” حدثًا بارزًا يركز بشكل كامل على التجارة الإلكترونية، حيث سيُبرز الابتكارات التي تُشكل هذا القطاع الرئيسي، وسيُمكّن المهنيين من الحصول على رؤية شاملة وأدوات عملية للنجاح في البيئة الرقمية المعاصرة.

إقرأ أيضا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.