بنك «وربة» الكويتي يطلق خدمة «ومض» للتحويلات الفورية عبر الهاتف

المصدر:وكالات

أعلن بنك وربة الكويتي عن إطلاق خدمة (ومض) للتحويلات الفورية عبر الهاتف المحمول (إرسال واستقبال الأموال عبر الهاتف المحمول) إلى عملاء آخرين في وربة أو أي بنك محلي آخر.

وتهدف تلك الخطوة إلى تعزيز سهولة نقل الأموال بطريقة سلسة وسريعة، وخدمة ( ومض) خدمة جديدة يتم فيها تسجيل كل من المرسل والمستفيد في ( ومض) باستخدام أرقام هواتفهم المرتبطة بحساباتهم المصرفية، وهي خدمة متاحة لجميع عملاء “وربة” الذين لديهم حق الوصول الكامل إلى تطبيق بنك وربة للهواتف المحمولة، ولا يمكن إجراء التحويلات إلا من خلال التطبيق، علماً بأن طلبات الدفع صالحة لمدة 24 ساعة فقط.

وقال ناصر ماهر المطوع – رئيس المجموعة الرقمية في بنك وربة، إن الخدمة الجديدة التي تم إطلاقها عبر تطبيق بنك وربة، تجسد التزام البنك بتوفير الحلول والخدمات المالية الرقمية المتطورة وأنظمة الدفع عالية الجودة، مضيفاً أنها تتوافق مع جهود بنك وربة المستمرة لتطوير بنيته التحتية التكنولوجية، مما يضمن تقديم الخدمات التقنية بسلاسة عبر جميع المنصات كما أنها تعزز جهود ودور بنك وربة في قيادة التحول الرقمي للقطاع المصرفي.

وأشار المطوع إلى أن نظام المدفوعات الفورية (ومض) يقدم قيمة مضافة ونوعية لقدرات البنية التحتية الوطنية للمدفوعات، كما أنه يسهم في توفير خيارات دفع آمنة ومتطورة، تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، إلى جانب أهميتها في دفع مسيرة التحول الرقمي في الكويت عبر زيادة حجم التعاملات المالية الإلكترونية.

وذكر أن بنك وربة يسعى من خلال إتاحته لخدمة ( ومض) عبر الهاتف إلى بلوغ مستوى عال من الأداء يحظى برضا العملاء، كما يستهدف تقديم خدمة موثوقة وآمنة، تحافظ على بيانات العميل وأمواله.

وأضاف المطوع أن من أبرز الخدمات المميزة لدى “وربة” هي إمكانية اختيار أي من حسابات الدينار الكويتي الفعالة للتحويل وليس الحساب المرتبط بالخدمة فقط، كما تتوافر سجلات عمليات تفصيلية مع إمكانية فرز العمليات حسب النوع، بالإضافة إلى إمكانية إيقاف خدمة استلام الأموال مؤقتاً بدون الحاجة لإلغاء الاشتراك بالخدمة.

وأفاد المطوع بأنه يجب على العميل التسجيل مع ربط حساب مصرفي واحد بالخدمة، الأمر الذي يمكنه من تلقي الأموال، مضيفاً أن البنك يعمل على مدار الساعة من أجل مواكبة الاحتياجات المتغيرة لعملائه والارتقاء بتطلعاتهم إلى أعلى المستويات، وكذلك العمل على تلبية تفضيلاتهم في إطار حرصه الدائم على تقديم أفضل المنتجات والخدمات وأكثرها تطوراً. والجدير بالذكر أن بنك وربة من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة حيث احتلّ مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريب من جميع أفراد المجتمع.

إقرأ أيضا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.