انطلاق فاعليات معرض «مصر الدولي للطيران والفضاء» بمشاركة 100 دولة و300 شركة

كتبت صفية منير

شاركت القابضة لمصر الطيران ، والشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية في معرض مصر الدولي الاول للطيران والفضاء بمطار العلمين الدول، من خلال جناح لكل من الشركة المصرية للمطارات وشركة ميناء القاهرة الجوي و شركة تكنولوجيا معلومات الطيران لعرض الإمكانيات التشغيلية والخدمات والتكنولوجيا التي تقدمها تلك الشركات في هذا المحفل الدولي الهام.

مصنعى الطائرات

ويشارك في المعرض أكثر من 100 دولة وما يزيد على 300 شركة وجهة من أكبر شركات مصنعى الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم، وبحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

إصدارات التكنولوجيا

ويتيح المعرض مصر الدولي للطيران والفضاء في نسخته الأولي بمثابة فرصة لاستعراض احدث ما توصلت اليه الشركات والدول فيما يتعلق بصناعة الطيران من أحدث اصدارت التكنولوجيا والخدمات التي تقدم في هذه الصناعة ، حيث تم عرض عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة مدنية- عسكرية.

بوينج

وعرضت شركة بوينج المصنعة للطائرات أحدث ما توصلت إليه في مجال الطائرات التجارية، والدفاعية .

منصة

ويعد معرض “مصر الدولي للطيران والفضاء” بمثابة منصة فريدة لتعزيز التعاون الدولي في مجال صناعة النقل الجوي، بحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

ويضم المعرض كبرى الوكالات والمؤسسات العاملة في صناعة الطيران في العالم وتكنولوجيا الفضاء مما يجعله فرصة واعدة لتبادل الرؤى وعرض الأفكار المبتكرة الهادفة لرسم ملامح مستقبل الطيران على المستوى العالمي.

هذا بجانب استعراض أحدث التقنيات في هذا المجال أمام المشاركين من قادة الصناعة والأطراف المعنية ذات الصلة وخلق فرص شراكات جديدة تشكل مستقبل صناعة النقل الجوي العالمية.

اقرا ايضا:

تعاون بين «Tap Payments» و«فيزا» لتعزيز المدفوعات الرقمية بالسعودية

«إم أو جروب» تشارك في معرض «وورلد فود» إسطنبول وتخطط لمضاعفة صادراتها

«ملاءة» السعودية لإدارة الثروات تجمع 17.3 مليون دولار في جولة استثمارية بقيادة «الأهلى كابيتال»

المصرف المتحد يعلن أسماء الفائزين بسحب شهادة المليونير لشهر أغسطس 2024

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.