شركة «Connect Money» تحصل على موافقة «البنك المركزي» لبدء عملياتها في مصر

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة “Connect Money” المتخصصة في مجال الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية، عن بدء عملياتها رسميًا في السوق المصري بعد حصولها على الترخيص اللازم من البنك المركزي المصري.

الشمول المالي

وأوضحت أن هذا الإنجاز يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الشمول المالي في مصر وتوفير خدمات مالية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتزايدة.

بنك مصر

وأكدت الشركة على التزامها بتقديم حلول دفع سهلة وسريعة وآمنة، تساهم في تحسين تجربة العملاء وتبسيط المعاملات المالية، كما أشارت إلى أن الشراكة مع بنك مصر ستكون حجر الأساس لنجاحها في السوق المصري.

الحلول الرقمية

بفضل هذا الترخيص، تستعد “Connect Money” لإطلاق مجموعة واسعة من الحلول الرقمية التي ستسهل المعاملات المالية وتوفر تجربة مصرفية أكثر سلاسة ومرونة.

وتأتي هذه الخطوة بدعم من البنك المركزي المصري الذي يشجع الابتكار في القطاع المالي.

البنية التحتية للتكنولوجيا المالية

وتوفر Connect Money منصة شاملة لإصدار بطاقات تحت اسم العلامة التجارية الخاصة بالشركة، حيث تمكن الشركات والمؤسسات من تقديم بطاقات الخصم والائتمان لعملائها دون الحاجة إلى تطوير البنية التحتية للتكنولوجيا المالية أو الحصول على ترخيص تنظيمي بشكل مستقل.

خدمات المدفوعات الرقمية

وتشمل حلول الشركة خدمات المدفوعات الرقمية والتمويل الفوري والوصول إلى شبكة تضم أكثر من 20,000 شريك في السوق، كما توفر Connect Money دعمًا شاملاً من إصدار البطاقات تحت اسم العلامة التجارية الخاصة بالشركات، والتوزيع، ومعرفة العميل، ودعم العملاء، بالإضافة لتطوير تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، مما يبسط تجربة الدفع للعملاء من خلال منصة الشركة المتطورة القائمة على نموذج البرمجيات كخدمة (SaaS) .

اقرا ايضا:

«بوابة ترابط» للخدمات المصرفية المفتوحية تستحوذ على منصة «فاين» البريطانية للمدفوعات اللحظية

المصرف المتحد يعلن أسماء الفائزين بسحب شهادة المليونير لشهر أغسطس 2024

أبرز فعاليات اليوم الأول من مؤتمر التقنية المالية “فنتك 24” بالرياض

بنك المشرق يُطلق منصة NEO CORP لتوسيع الخدمات المصرفية الرقمية للشركات في البحرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.