شركة «TerraPay» تعزز فريقها القيادي بتعيين «Ralph Koker» رئيسا عالميا للمنتجات

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة “TerraPay” الرائدة عالميًا في مجال تحويل الأموال، عن تعيين “Ralph Koker” رئيسًا عالميًا للمنتجات، ينضم “Ralph” إلى “TerraPay” بخبرة تزيد عن عقدين في استراتيجية وتطوير المنتجات في قطاع الخدمات المالية.

يمتد مسار “Ralph” المهني عبر مناطق آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية، حيث بدأ رحلته المهنية مع “FIS” وتقلد أدوارًا محورية في “مانيلا” و”هونغ كونغ” و”بانكوك”، قبل الانتقال إلى “فيزا” في “سنغافورة” عام 2011.
وانتقل إلى “ميامي” عام 2017 لقيادة الممارسات الرقمية للمنتجات وتحويل الأموال في “فيزا أمريكا اللاتينية”، حيث قاد توسعات السوق المؤثرة والحلول المبتكرة.
وفي الآونة الأخيرة، عمل “Ralph” كعضو رئيسي في فريق تحويل الأموال العالمي في “فيزا”، حيث ركز على تحديد مبادرات النمو الاستراتيجية والاستثمارات وتعزيز حلول العملاء.

تواصل “TerraPay” تعزيز قدراتها بشكل كبير، خاصة في مجال المحافظ، كجزء من توسعها السوقي الأوسع نطاقًا، من خلال شراكة استراتيجية مع “Swift”، تمكّن “TerraPay” البنوك من تسهيل المدفوعات الدولية من الحساب إلى المحفظة، مما يساعدها على توسيع نطاقها ووصولها، علاوة على ذلك، فإن إنشاء “TerraPay” لتحالف مشغل المحافظ الرقمية، إلى جانب خمسة من مقدمي الخدمات الرائدة، يؤكد التزام الشركة باستراتيجية منتج قوية ومستقبلية.

في هذا المشهد المتطور، يلعب دور “Ralph” دورًا محوريًا إن خبرته العميقة في المدفوعات التجارية والتجزئة، إلى جانب فهمه للعمليات المصرفية العالمية، يضعانه في وضع مثالي لتعديل استراتيجية المنتجات في “TerraPay” وقيادة مبادرات شاملة للدخول إلى السوق. مع “Ralph” في القيادة، تستعد “TerraPay” لتوسيع نطاق عروض خدماتها وتعزيز العلاقات مع العملاء على نطاق عالمي.

معربًا عن ثقته في تعيين “Ralph”، قال “Ani Sane”، المؤسس المشارك والمدير التجاري في “TerraPay”: “يسعدنا الترحيب بـ Ralph في فريق القيادة لدينا، ستثبت رؤىه الاستراتيجية وخبرته العميقة في ابتكار المنتجات أنها حيوية في الوقت الذي نواصل فيه الارتقاء بعروضنا وتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا”.

علق “Ralph Koker”، رئيس المنتجات العالمي في “TerraPay”: “يشرفني الانضمام إلى TerraPay خلال هذه المرحلة التحويلية. فرصة المساهمة في مهمة TerraPay المتمثلة في رقمنة تحويل الأموال العالمي تتردد صدى عميقًا معي، وأتطلع إلى قيادة الابتكار والنمو إلى جانب هذا الفريق الموهوب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.