منصة «تمارا» السعودية للمدفوعات توقع اتفاقية مع «سمه» للاستعلام الائتماني

كتب: مصطفى عيد

وقعت “Tamara” منصة التسوق والمدفوعات في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، اتفاقية خدمات ذات قيمة مضافة مع “SIMAH” الشركة السعودية للاستعلام الائتماني (سمة)، خلال فعاليات مؤتمر “24 Fintech”.

وقع الاتفاقية ركان الرويس، المدير العام لشركة “Tamara” في المملكة العربية السعودية، وعلاء المشهدي، رئيس تطوير الأعمال في “SIMAH”.

حلول الدفع الرقمية

وستقوم هذه الشراكة الاستراتيجية بتعزيز دمج بيانات الائتمان مع حلول الدفع الرقمية الخاصة بنا، مما يمهد الطريق لتحقيق المزيد من الشفافية والفعالية في النظام المالي السعودي.

دفع الابتكار

ويلتزم الطرفان معًا بدفع الابتكار وتعزيز الامتثال التنظيمي ودعم النمو المستمر لقطاع المدفوعات الرقمية في المنطقة.

و تمارا هي منصة التسوق والمدفوعات في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وتركز على توفير تجربة سلسة للتجار والعملاء من خلال إحداث ثورة في التسوق والدفع والخدمات المصرفية وتقديم حلول مالية عادلة وشفافة.

وتخدم تمارا ملايين العملاء في السعودية والإمارات والكويت وتعمل مع مختلف العلامات التجارية العالمية والإقليمية الرائدة مثل شي إن وجرير ونون وإيكيا وفارفيتش بالإضافة إلى الشركات المحلية المتوسطة والصغيرة.

وتحظى الشركة بدعم شركة سنابل للاستثمارات، وهي شركة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والبنك الأهلي السعودي وشركة “شيك أوت.كوم” وشركة كوتو وشروق بارتنرز وإنديفور وغيرهم.

اقرا ايضا:

«بوابة ترابط» السعودية للخدمات المصرفية المفتوحية تستحوذ على منصة «فاين» البريطانية للمدفوعات اللحظية

«ملاءة» السعودية لإدارة الثروات تجمع 17.3 مليون دولار في جولة استثمارية بقيادة «الأهلى كابيتال»

شركة «Comera Pay» تحصل على ترخيص تقديم الخدمات المالية الرقمية بالإمارات

بنك «ABC» يحصد لقب «أفضل بنك لتمويل التجارة في الشرق الأوسط» من مجلة «GTR»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.