منصة «سيركلي 𝗖𝗲𝗿𝗰𝗹𝗶» تجمع 4 ملايين دولار لتطوير إدارة الرواتب بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كتب: مصطفى عيد

حصلت شركة سيركلي 𝗖𝗲𝗿𝗰𝗹𝗶- على 4 ملايين دولار في جولة تمهيدية لمعالجة تحديات إدارة الرواتب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تهدف الشركة إلى توفير حل شامل للشركات لتعيين وإدارة ودفع رواتب قوتها العاملة العالمية مع ضمان الامتثال للأنظمة المحلية.

تحل منصة 𝗖𝗲𝗿𝗰𝗹𝗶 محل الطرق القديمة مثل جداول البيانات وحلول تخطيط موارد المؤسسة (ERP) المكلفة، حيث تقدم نظامًا موحدًا لإدارة الرواتب في جميع أنحاء المنطقة.

تركز الشركة الناشئة على الشركات المتوسطة، حيث تقدم حلولًا متكاملة للموارد البشرية والمالية والمحاسبة والقانون وتكنولوجيا المعلومات. وتضيف جهود سيركلي في التوطين قيمة كبيرة من خلال معالجة قوانين العمل المحددة ومعالجة الرواتب للموظفين الذين ليس لديهم حسابات مصرفية.

عالجت سيركلي بالفعل أكثر من 23 مليون دولار من رواتب الموظفين في 31 دولة وتبلغ نموها الشهري 25% منذ إطلاقها. وقادت الجولة التمويلية شركة Afore Capital التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، مما يمثل الاستثمار الأول للصندوق في منطقة MENA.

شاركت في الجولة التمويلية أيضًا Y Combinator وCOTU Ventures وRebel Fund، إلى جانب المديرين التنفيذيين من شركات مثل Ramp وRappi وKitopi وCareem وRippling.
تخطط سيركلي استخدام التمويل لتوسيع فريقها، وتطوير منتجات جديدة لشرائح العملاء المختلفة، وتعزيز وجودها في الأسواق الرئيسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.