شركة «ICT Misr» المصرية تستهدف دخول السوق السعودي خلال الربع الأول من 2025

كتبت:ريهام علي 

أعلن المهندس محمد المفتي رئيس مجلس إدارة شركة “ICT Misr” الرائدة في الحلول التكنولوجية والبنية التحتية الرقمية أن الشركة تستهدف التوسع في أسواق الخليج وأفريقيا بعد نجاحها في تقديم جانب جديد من القيم المضافة للقطاعات الحكومية والمصرفية والتجارية والاتصالات والقطاعات التجارية والمالية وقطاع التأمين.
وأوضح في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية “FintechGate” أنه من المتوقع دخول السعودية خلال الربع الأول من العام المقبل موضحا أنه جاري حاليا الانتهاء من إجراءات والموافقات مع الجهات المعنية للحصول على التراخيص.

وأكد المفتى أن السوق السعودي من الأسواق الواعدة والزاخرة بالفرص الاستثمارية لافتا إلى كثير من الشركات المصرية استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة

وأضاف نحن نعمل وفق رؤية واستراتيجية قائمة على دراسة احتياجات السوق السعودية وكيفية تلبية احتياجاته من خلال المميزات والمهارات والخدمات التى تتميز بها “ICT Misr” كأمن المعلومات والبنية التحتية.

ولفت إلى أن الشركة لديها فريق متكامل من المهندسين المصريين المهرة وتستهدف زيادتهم من 100 مهندس حاليا إلى 150 مهندسا بنهاية العام الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن “ICT Misr”  حققت  30 مليون دولار حجم أعمال خلال النصف الأول من 2023  وهو المماثل للعام الماضي 2023 بنسبة نمو بلغت 500% مقارنة بعام 2022.

ومن المتوقع إغلاق 2024 على حجم أعمال 60 مليون دولار، وكانت قد حققت العام الماضي 2023 نسبة نمو بلغت 500% مقارنة بعام 2022.

اقرا ايضا:

«جولدمان ساكس» : الذهب أكثر السلع المتوقع ارتفاعها في 2025

«المركزي للإحصاء» : 3 مليارات دولار حجم التبادل التجارى بين مصر وتركيا خلال النصف الأول من 2024

شركة «barq» السعودية للتكنولوجيا المالية توقع بروتوكولات تعاون مع «Ollkom Group» و«Google Cloud Infrastructure»

تراجع جديد في أسعار الذهب بالسوق المصري(تعرف على الأسباب)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.