شركة «ICT Misr» تستهدف 60 مليون دولار حجم أعمال بنهاية 2024

كتبت:ريهام علي

توقع المهندس محمد المفتي رئيس مجلس إدارة شركة “ICT Misr” الرائدة في الحلول التكنولوجية والبنية التحتية الرقمية أن يصل حجم أعمال الشركة إلى60 مليون دولار بنهاية العام الحالي.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن استطاعت خلال النصف الأول من العام الحالي تحقيق حجم أعمال بلغ 30 مليون دولار ،وهو ما يعادل ما تم تحقيقه خلال عام 2023 ويمثل نحو 5 مرات ضعف ما تم تحقيقه في 2022 بنمو 500%.

وأضاف المفتي أن الشركة بالتعاون مع شراكائها (كلاوديرا – انفور ماتيكا -تابلوه) استطاعت تحقيق نجاحات في مجال تحليل البيانات للمؤسسات حيث يتم دراسة كافة البيانات المتعلقة بالمؤسسات وتحليل السوق وانماط الاستهلاك واصدار بيانات حول نقاط القوة والضعف الخاصة بكل مؤسسة وذلك لمساعدتها على التطوير والنمو.
وأوضح المفتي أن الشركة استطاعت أيضا تحقيق نجاحات كبيرة في قطاع أمن المعلومات ولديها شراكات مع العديد من الشركات الكبيرة مثل”الشركات منها NetWitness، وشركة Proofpoint،”

وأضاف نتعاون مع نحو 25 شركة مختلفة جميعها تعمل على جوانب مختلفة لتأمين المعلومات والأمن السيبراني.

تجدر الاشارة إلى أن شركة “ICT Misr” تعد واحدة من أسرع الشركات نمواً في مجالات التكنولوجيا والبنية التحتية وأمن المعلومات في مصر والشرق الأوسط.

اقرا ايضا:

«الذهب» يخسر 35 جنيها في يومين وعيار 21 يسجل 3375 جنيها

بعد الموافقة على مقترح البنك المركزي المصري بتأسيسها..القاهرة تستضيف الاجتماع الأول للجنة الاستقرار المالي الإفريقي ديسمبر المقبل

EFG Hermes Achieves Leading Rankings in 2024 Emerging EMEA Extel Survey

الثلاثاء المقبل ..الاعلان عن أسماء ال 15 شركة مصرية المشاركة في معرض «ويب ساميت» بالبرتغال

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.