شركة «IoT Misr» تستهدف زيادة حجم أعمالها إلى 10 ملايين دولار بنهاية 2024

كتبت:ريهام علي

أعلن مهندس عمرو نور رئيس مجلس إدارة شركة “IoT Misr” الرائدة في الحلول التكنولوجية لإنترنت الأشياء والمدن الذكية أن حجم أعمال الشركة بلغ العام الماضي نحو 5 ملايين دولار العام الماضي ومن المستهدف مضاعفة حجم الأعمال بنهاية العام الحالي 2024.
وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أت أعمال “IoT Misr”  انطلقت خلال المشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر CairoICT لعام 2021، وقد تخصصت في مجالات انترنت الأشياء، وتخاطب قطاع الصناعة والإنتاج والمدن الذكية وقطاع البترول والغاز الطبيعي، وأصبحت أول شركة لديها رؤية شاملة لمدينة ذكية متكاملة.

وأضاف نور بدأت “IoT Misr” في عام 2021، بعدد محدود من الموظفين واليوم تزايد حجم الشركة بنسبة 300%، من حيث عدد الموظفين وعدد المهندسين والفريق التقني.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف زيادة حجمها بأكثر من 500%، كما ارتفعت الإيرادات والدخل بأكثر من 400% بما يشير إلى القدرات الفائقة لتوسعات الشركة خلال فترة قصيرة.

وأضاف أن الشركة تستطيع بناء تطبيقات المدن الذكية وفق الاحتياجات المختلفة للعملاء، وتستهدف خدمة القطاع العقاري بأكمله بما فيه المطورين والاستشاريين لتقديم حلولها بالتعاون مع شركاءها في مختلف المدن الذكية.

كما تسعى الشركة لاقتناص المزيد من الأعمال والمشروعات في المدن الذكية الجديدة لتسهيل الحياة ورفع مستوى الرفاهية وحماية البيئة.

وتابع نور تركز شركة IoT Misr خلال الفترة الراهنة على تطوير التطبيقات التي تمتلكها، لمواكبة أحدث التطويرات ومواكبة كافة المستجدات الخاصة بتطبيقات المدن الذكية، مع تطوير عمليات جمع البيانات وتحليلها لاتخاذ القرار بشكل سريع في الوقت المناسب

كما تسعى إلى تطوير عمليات الربط والتكامل بين التطبيقات لتحقيق أقصى استفادة قصوى من ربط التطبيقات المعنية ببعضها.

اقرا ايضا:

«جيديا» راعي خدمات إدارة المطاعم لمعرض سيملس شمال أفريقيا 2024 بالتعاون مع سلسلة كافيهات بريدفاست وفيفث ستريت

بعد الموافقة على مقترح البنك المركزي المصري بتأسيسها..القاهرة تستضيف الاجتماع الأول للجنة الاستقرار المالي الإفريقي ديسمبر المقبل

شركة «ICT Misr» المصرية تستهدف دخول السوق السعودي خلال الربع الأول من 2025

مصر تدرس السماح لشركات الاتصالات بزيادة أسعار خدماتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.