«وصول» السعودية توقع مذكرة تفاهم مع بنك «ANB» خلال معرض «24 فنتك»

كتب:مصطفى عيد

وقعت شركة وصول السعودية للتقنية المالية خلال فعاليات معرض فنتك 24 بالرياض، مذكرة تفاهم مع البنك العربى الوطنى Arab National Bank والتي تعكس في اطارها سبل التعاون في تطوير خدمات التقنية المالية.

الأنظمة السحابية

تأسست شركة وصول في عام 2020، وهي تقدم حلولًا وخدمات في مجال الأنظمة السحابية والمدفوعات الرقمية.

ويواصل مؤتمر “”24 فنتك” أعماله لليوم الثالث في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، باستضافة من برنامج تطوير القطاع المالي، والبنك المركزي السعودي “ساما”، وهيئة السوق المالية، وهيئة التأمين، وبتنظيم مشترك من “فنتك السعودية” و”تحالف”، المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة “إنفورما العالمية”، وصندوق الفعاليات الاستثماري.

الهيئات التنظيمية

ويستضيف 24فنتك مجموعة من أبرز الهيئات التنظيمية، وصنّاع السياسات والمستثمرين وخبراء التقنية والأكاديميين، كما يوفر منصة استثنائية تتيح للجهات المعنية العالمية في القطاع التعاون لإرساء التحول المشترك ضمن قطاع التقنية المالية وتعزيزه.

القطاع المالي

ويستقطب مؤتمر “24فنتك” أبرز قادة القطاع المالي عالمياً إلى المملكة، حيث يستقبل حكام ومحافظي بنوك مركزية ضمن قائمة المتحدثين، إلى جانب قادة من سلطة النقد في هونج كونج والسلطات التنظيمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط والجهات الرئيسية المصرفية والمالية العالمية ورواد التقنية المالية.

اقرا ايضا:

السعودية تطلق المرحلة الثانية من برنامج «سايبرك» لتنمية قطاع الأمن السيبراني

«لين تكنولوجيز» توقع 6 شراكات استراتيجية خلال «فنتك 24» لتعزيز التحول الرقمي في السعودية

شركة «Dotshub» لخدمات تكنولوجيا العقارات تطلق مبادرة لدعم التحول الرقمي لشركات التطوير العقاري

شركة «barq» السعودية للتكنولوجيا المالية توقع بروتوكولات تعاون مع «Ollkom Group» و«Google Cloud Infrastructure»

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.