بروتوكول تعاون بين منصة «هكبة» و «التعاونية» لتعزيز الادخار الرقمي بالسعودية

كتب: مصطفى عيد 

دخلت منصة “هكبة”، المنصة الادخارية الرائدة للتقنية المالية في المملكة العربية السعودية، في شراكة استراتيجية جديدة مع شركة “التعاونية للتأمين” وذلك خلال فعاليات مؤتمر “24 Fintech” الذي انطلق في العاصمة الرياض في الثالث من سبتمبر الجاري.

ووفقًا للبيان الصحفي الصادر عن الشركتين، فإن هذه الشراكة ستعمل على إعادة رسم خريطة الادخار في المملكة من خلال توفير تغطية تأمينية شاملة على الحياة لعملاء “هكبة”.

تتماشى هذه الخطوة مع رؤية المملكة 2030، وتدعم هدف الحكومة في رفع معدلات الادخار وتعزيز الشمول المالي.

ويهدف هذا التاعاون إلى تمكين الأفراد ودفع التغيير الاقتصادي الإيجابي في السعودية بما يعود بالنفع على العملاء ويساهم في إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لزيادة معدلات الادخار المالي.

وهكبه هي شركة تقنية مالية سعودية متخصصة في الادخار، وتطبيق هكبه للادخار الاجتماعي يساعد العملاء على الادخار بسهولة والتخطيط المالي للحصول على المبلغ من خلال الجمعيات المالية.

وتسعى هكبه لجعل (الادخار لهدف) أكثر يسراً وفائدة للجميع، خصوصاً فئات الأقل خدمة بنكياً في المملكة. هكبه مصرحة من قبل البنك المركزي السعودي لتجربة خدماتها الابتكارية في البيئة التجريبية التشريعية، وتخرجت من برنامج مسرعة أعمال DIFC Fintech Hive في مركز دبي المالي العالمي في 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.