“نتورك إنترناشيونال” تجدد شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة “أورابانك” لتعزيز حلول الدفع

كتب: مصطفى عيد

مددت “نتورك إنترناشيونال”، الشركة الرائدة في مجال تمكين التجارة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة “Orabank”، لتحويل حلول المدفوعات مسبقة الدفع والوكيل المصرفي للبنك.

وتُعد هذه الشراكة علامة فارقة في تعزيز تجربة الخدمات المصرفية لعملاء مجموعة “أورابانك” وتمكين التحول الرقمي للبنك من خلال الحلول المبتكرة.

كما أنها ستساهم في تعزيز الشراكة القائمة بين “نتورك إنترناشيونال” ومجموعة “أورابانك” من خلال تقديم تقنيات وحلول مدفوعات مبتكرة لتعزيز ثقة المستهلك وراحته.

وقال فرديناند نغون كيموم، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أورابانك”: “نحن متحمسون لدخول مرحلة جديدة من النمو من خلال الشراكة الاستراتيجية مع “نتورك إنترناشيونال”، باستخدام خبرة “نتورك إنترناشيونال”، نحن نشكل مستقبل سوق المدفوعات الرقمية في إفريقيا الفرانكفونية من خلال منتجات وخدمات جديدة ستسهل تحولنا الرقمي للمدفوعات، وهذا يوفر تجربة محسنة لعملائنا ويؤكد دورنا المحوري في السوق المالي”.

وقال الدكتور رضا هلال، المدير العام للمجموعة في “نتورك إنترناشيونال”: “نحن متحمسون لتوسيع شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة “أورابانك” لتحويل المدفوعات الرقمية لعملائهم في مجال المدفوعات مسبقة الدفع والوكيل المصرفي، إن تنفيذ حلول “نتورك إنترناشيونال” المبتكرة يؤكد تأثير البنك في السوق من خلال توفير تجارب مدفوعات متفوقة، نتطلع إلى اغتنام الفرص التي تكمن في المستقبل وتحقيق مستويات جديدة من النجاح من خلال العمل معًا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.