21 سبتمبر الحالى.. «ياسمين راشد» تُشارك في النسخة الأولى لفعاليات قمة «Banking and Fintech»

كتب:مصطفى عيد

أعلنت اللجنة المنظمة لقمة الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية -Banking and Fintech Summit، عن انضمام ياسمين راشد، المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات الاستراتيجية والمسؤولية الاجتماعية للشركات في مجموعة “إي فاينانس”، إلى قائمة المتحدثين في النسخة الأولى من القمة التي ستعقد 21 سبتمبر الحالي في الجريك كامبس بالتحرير.

التسويق والاتصالات

وستشارك ياسمين راشد في مناقشة حوارية بعنوان “بناء العلامة التجارية: مجموعة أدوات التسويق المالي”، حيث ستستعرض خبراتها الواسعة في مجال التسويق والاتصالات، وتقدم رؤى قيمة حول أحدث التوجهات في بناء علامات تجارية قوية ومؤثرة في القطاع المالي.

خبرات

تتمتع ياسمين راشد بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التسويق والاتصالات في مختلف الصناعات، مما أهلها لتقديم رؤى عميقة حول التحديات والفرص التي تواجه المسوقين في القطاع المالي. وستشارك خبرتها في بناء العلامات التجارية، وإدارة العلاقات مع العملاء، والتسويق الرقمي، والاستدامة.

علامات تجارية قوية

تعتبر مشاركة ياسمين راشد إضافة قيمة لقمة الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية Banking and Fintech Summit، حيث ستساهم في إثراء النقاشات حول أهمية بناء علامات تجارية قوية في القطاع المالي، وكيفية الاستفادة من أحدث التقنيات والاتجاهات التسويقية لتحقيق هذا الهدف.

خبراء

وتجمع القمة نخبة من الخبراء وصناع القرار في القطاع من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة أحدث التطورات في مجال الخدمات المالية، واستكشاف الفرص المتاحة لتعزيز الشمول المالي وتحسين تجربة العملاء.

الذكاء الاصطناعي

وستركز القمة على مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي في الخدمات المالية، والمدفوعات الرقمية ودورها في تعزيز الشمول المالي، بالإضافة إلى الأمن السيبراني و دور الشركات الناشئة في دفع عجلة الابتكار في القطاع المالي.

اقرا ايضا:

«السياحة» المصرية ترصد 3 كيانات غير شرعية تزاول نشاط «الغوص » بدون ترخيص

«سامسونج» تنتهي من انشاءات ثاني مصنع في مصر بنهاية العام

نتورك إنترناشيونال تطلق حلول دفع مبتكرة لقطاع الضيافة في الأردن بالشراكة مع Planet

سهم «فوري» يواصل الارتفاع ..وجني الأرباح يدفع «إي فاينانس» للتراجع ببورصة مصر الأسبوع الماضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.