شركة «Ejari» السعودية الناشئة تفوز بجائزة «KPMG Global Tech Innovator»

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة “KPMG” عن فوز شركة “Ejari” السعودية بالنسخة الرابعة من مسابقة “KPMG Global Tech Innovator” العالمية، التي أقيمت نهائياتها في 28 أغسطس 2024 في الرياض، وهدفها تكريم الشركات الناشئة الأكثر تأثيرًا في المجال التكنولوجي في المملكة العربية السعودية.

تقنيات عقارية

وشركة إيجارى هى شركة تقنيات عقارية سعودية تقدم خدمة إستأجر الآن وإدفع لاحقًا للعقارات السكنية وتهدف إلى تسهيل الوصول إلى العقارات للمستأجرين ومساعدتهم على إدارة ميزانيتهم بشكل أفضل.

خيارات الدفع المرنة

وتوفر الشركة حلاً يسمى “Rent Now Pay Later”، والذي يمنح المستأجرين راحة خيارات الدفع المرنة في سوق الإيجار في المملكة العربية السعودية الذي يبلغ قيمته أكثر من 50 مليار دولار، حيث يتم دفع أكثر من 70% من إيجارات العقارات مقدماً على أساس سنوي أو نصف سنوي.

سوق الإيجار

وقال يزيد الشامسي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “Ejari”: “أنا فخور جدًا بهذا التقدير من شركة “KPMG” وأريد أن أشكر الجميع في فريقنا لتحقيق هذا الحلم، لقد شرعنا في تطوير هذه المنصة بهدف إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى سوق الإيجار من خلال حلنا، وتمكين المستأجرين وتأهيلهم لتغيير فاتورة الإيجار الخاصة بهم من مصروف سنوي كبير إلى مصروف شهري قابل للإدارة،

الدفعات السنوية

وتابع في الوقت نفسه، لا يزال أصحاب العقارات يتلقون دفعاتهم السنوية كاملة مقدماً، حيث نسعى إلى تعزيز قدرتهم على تأجير ممتلكاتهم بشكل أسرع والاحتفاظ بأفضل المستأجرين لفترة أطول، مما يعزز تطوير نظام بيئي مزدهر للإيجار في السعودية”.

وستمثل “Ejari” المملكة العربية السعودية في المسابقة العالمية، حيث ستتنافس مع المتأهلين النهائيين الفائزين من دول وولايات أخرى في نهائيات “KPMG Global Tech Innovator” التي ستُعقد في نوفمبر خلال قمة “Web Summit 2024” في لشبونة، البرتغال.

اقرا ايضا:

توقيع شراكة استراتيجة بين «وصول WOSUL» و «STC Bank» لتقديم حلول مالية متكاملة بالسعودية

شركة «ذا ليندينج هب The Lending Hub» السعودية لحلول التمويل الجماعي تغلق جولة تمويلية بـ 3.2 مليون دولار

منصة “بواتك” السعودية لربط العملاء بالبنوك توقع إتفاقية مع “شراكة المالية” لإنشاء صندوق إستثماري خاص

شركة «Reachware» تجمع 3 ملايين دولار في جولة استثمارية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.