«الاتحاد للمعلومات الائتمانية» تُسهّل الحصول على التقارير الائتمانية للشركات عبر «الأنصاري للصرافة»

كتب:محمد بدوي

أعلنت “الاتحاد للمعلومات الائتمانية”، الجهة الاتحادية المتخصصة بتقنية البيانات والتي تبسط المعلومات لتظهر قوة التحليلات، عن تعاونها مع “الأنصاري للصرافة”، الرائدة في مجال توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في الإمارات والتابعة لمجموعة “الأنصاري للخدمات المالية.

التقارير الإئتمانية

ويهدف التعاون إلى تسهيل الحصول على التقارير الائتمانية للشركات في الإمارات ، حيث يتيح للشركات إمكانية التقدم بطلب الحصول على التقرير عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للمعلومات الائتمانية ومن ثم زيارة أي فرع من فروع الأنصاري للصرافة – التي يبلغ عددها أكثر من 250 فرعاً موزّعاً على جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة – للتحقّق من الهوية واستلام التقرير الائتماني عبر البريد الإلكتروني.

المعلومات الإئتمانية

ستسهل هذه الخطوة حصول الشركات المُسجَّلة في دولة الإمارات على خدمات، ومنتجات الاتحاد للمعلومات الائتمانية العربية المتحدة دون الحاجة لزيارة أي من فروعها في أبوظبي أو دبي.

ووقّع اتفاقية التعاون كلّ من مروان أحمد لطفي، المدير العام للاتحاد للمعلومات الائتمانية وراشد علي الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة “الأنصاري للصرافة”.

تبسيط الإجراءات

وقال مروان أحمد لطفي، المدير العام للاتحاد للمعلومات الائتمانية: “مع تزايد طلب الشركات للحصول على الائتمان، قمنا بتبسيط عملية الحصول عل التقرير الائتماني للشركات في جميع أنحاء الدولة.

فروع الأنصاري

والآن، يمكن للشركات تقديم طلب التقرير الائتماني للشركة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للمعلومات الائتمانية، ثم زيارة أي فرع من فروع الأنصاري للصرافة لدفع الرسوم والحصول على التقرير الائتماني.

وهذا يؤكد لعملائنا دورنا الراسخ في استمرار تقديم خدمات رقمية سَلسة ودون تأخير”.

بدوره، قال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة “الأنصاري للصرافة”: “إدراكاً للدور الحيوي الذي تلعبه تقارير الائتمان.

وأضاف نُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع «الاتحاد للمعلومات الائتمانية» لتمكين الشركات من الحصول على التقارير الائتمانية بسهولة أكبر عبر شبكة فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

تعزيز الكفاءة

وتنعكس هذه الخطوة إيجابياً على الشركات التي تمارس أعمالها في الدولة، وتسهم في تعزيز الكفاءة وتسهيل اتخاذ القرارات المستندة إلى المعلومات والبيانات. وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية تماشياً مع رؤيتنا وأهدافنا المشتركة المتمثّلة في تحسين تجربة المتعاملين، وتعزيز القيمة التي نُتيحها للشركات العاملة في الدولة”.

الالتزمات المالية

وتقدّم “الاتحاد للمعلومات الائتمانية” منتجات التقييم والتقارير الائتمانية للأفراد والشركات، حيث يشتمل التقرير الائتماني على كافة المعلومات الائتمانية تفصيلًا.

أما التقييم الائتماني فهو عبارة عن رقم ثلاثي يشير إلى مدى احتمال تعثّر الفرد أو الشركة بسداد الالتزامات المالية خلال فترة 12 شهراً. ويتراوح التقييم الخاص بالمتعاملين بين 300 نقطة كحدّ أدنى و900 نقطة كحدّ أقصى.

اقرا ايضا:

بنك«قناة السويس» يُطلق حملة «Back to school» لتقسيط المصروفات الدراسية حتى 12 شهر بدون فوائد

«بنك الإمارات دبي الوطني–مصر» ينضم لعضوية جمعية «شابتر زيرو إيجيبت» لتعزيز الاستدامة في جميع عملياته

“أسترا تك” تطلق أول حل رقمي بالكامل لكشوف الرواتب وحماية الأجور لأكثر من 557 ألف شركة صغيرة ومتوسطة بالإمارات

مدارس «برايتون كوليدج» التابعة لـ «بلووم للتعليم» تتصدر قائمة أفضل مجموعات المدارس في الإمارات لعام 2024

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.