«بي تك» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من طلاب مدرسة التكنولوجيا التطبيقية

كتبت:ريهام علي

احتفلت بي تك -الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية و الكهربائية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر بتخرج الدفعة الثانية من طلبة مدرسة “بي تك” للتكنولوجيا التطبيقية والتي تعد الأولى من نوعها في مجال تجارة التجزئة المتخصصة في التكنولوجيا التطبيقية في مجالات المبيعات والتسويق واللوجستيات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وبنك تنمية المهارات.
وأعرب محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك عن سعادته قائلا “الحمد لله رب العالمين بفضل الله احتفلنا بتخريج الدفعه الثانيه من مدرسة B.TECH للتكنولوجيا التطبيقيه أول مدرسة في مصر لتعليم وتأهيل الطلاب من خلال الدراسة الاكاديمية المتخصصه والممارسه العمليه والتعليم التطبيقي في إدارة التجزئة.

وأضاف بدأنا الفكرة والحلم من 5 سنوات كان أملنا خلق نواه لتعليم معاصر وعلى أحدث النظم العالمية في مجال إن لم يكن الأكبر من حيث التوظيف وفرص العمل فهو من أكبرها في مصر متابعا الحمد لله مستوى الطلبه والخريجين فاق كل التوقعات و بحق اصبحوا مجال للفخر والسعادة.

وأشار إلى أنه للعام الثاني على التوالي الطالب صاحب المركز الأول على مستوى الجمهورية من مدرسة بي تك وذلك دليل على مستوى المناهج الدراسيه وقوة طاقم التدريس وأسلوب إدارة المدرسة.

وتابع خطاب نحن فخورين بالدعم الكامل لهولاء الطلاب في كل سنوات الدراسة ،وتحمل كافة التكاليف الخاصه بتعليمهم وتدريبهم ودعم العشرة الأوائل بشكل كامل لاستكمال دراستهم الجامعية وتعيين كل الطلبة الراغبين في نزول سوق العمل فوراً بعد التخرج.

ووجه الشكر لكل الجهات التى تعاونت لتحقيق هذا الحلم وعلى وجه الخصوص جهة الاعتماد الدولية Qualifications Development Bank الشهادات والمسئول عن وضع المناهج التعليميه لكل مراحل الدراسة.

اقرا ايضا:

41.3 % نموا في عدد شركات «الذكاء الاصطناعي» في أبوظبي خلال النصف الأول 2024

شركة «PIN AI» الأمريكية تجمع 10 ملايين دولار فى جولة تمويلية لإطلاق منصة مفتوحة للذكاء الاصطناعي

“كونتكت” المصرية تدعم توسعاتها الإقليمية والدولية بإفتتاح فرعها الأول في “دبي” وتؤسس “كونتكت كريديت” في الإمارات

مجلس إدارة “إى فاينانس” يقرر توزيع 447 مليون جنيه أرباحا على المساهمين عن النصف الأول من 2024 بواقع 0.197 جنيه للسهم 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.