شركة«Outward VC» البريطانية لرأس المال المغامر تغلق صندوقها الثانى بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة Outward VC، ومقرها لندن، وهي شركة رأس مال مغامر تدعم شركات التكنولوجيا المالية، عن الإغلاق الأول لصندوقها الثاني بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني، والذي يهدف إلى دعم 30 مؤسسة في المراحل المبكرة.
حصل الصندوق الجديد على 30 مليون جنيه إسترليني من الدعم من بنك الأعمال البريطاني، إلى جانب مساهمات من العديد من رجال الأعمال.

تأسست شركة Outward VC في عام 2019 من قبل كفين تشونغ وديفين كوهلي، وهي شركة رأس مال مغامر تستثمر في التكنولوجيا المالية والقطاعات ذات الصلة، بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم والعقارات والخدمات القانونية.
تركز الشركة على جولات ما قبل السلسلة A، مع استثمارات تتراوح بين مليون يورو إلى أكثر من 5 ملايين يورو، ومنذ تأسيسها، دعمت Outward VC حوالي 100 مؤسس واستثمرت في العديد من الشركات الناشئة، بما في ذلك Bud و Clearglass و Curve و Exate و Infact Systems و Islamic Finance Guru و Oneday و Orbital Witness و Peppy Health و Supercede و Vauban (التي تم الاستحواذ عليها بواسطة Carta).

قال كيفن تشونغ، المؤسس المشارك والرئيس المشارك للجنة الاستثمار: “مع إغلاق الصندوق الثانى، نحن نضاعف إيماننا بأن التكنولوجيا المالية تمتد إلى ما هو أبعد من الخدمات المالية التقليدية، ونتخيل مستقبلاً يكون فيه التمويل أكثر انفتاحًا وأكثر تكاملًا ومتشابكًا مع التحديات العالمية التي تغير المجتمع”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.