شركة«PastPay» الأوروبية تجمع 12 مليون يورو في جولة تمويلية من الفئة«A»

كتب:مصطفى عيد

نجحت شركة PastPay، المزود الأوروبي لحلول المدفوعات بين الشركات (B2B)، في جمع تمويل بقيمة 12 مليون يورو في جولة تمويل من الفئة A بقيادة Platina Capital.

يهدف هذا الاستثمار إلى دعم جهود التوسع وتطوير المنتجات الخاصة بالشركة، حيث تسعى إلى إحداث ثورة في طريقة تعامل الشركات المالية.

تضمنت جولة التمويل أيضًا مشاركة مؤسسات مالية رائدة ومستثمرين أفراد بارزين، مما يعكس الطلب المتزايد على حلول المدفوعات المبتكرة بين الشركات.

توفر منصة PastPay للشركات خيارات دفع مرنة، مما يمكنها من إدارة التدفقات النقدية بشكل أكثر فعالية.

علق بنيامين بيريني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة PastPay، قائلاً: “أصبح السوق الرقمي للتجارة بين الشركات أكثر تطورًا، ويتزايد الطلب على خيارات الدفع المرنة بما يتماشى مع الحاجة إلى حلول مبتكرة، يُظهر هذا التمويل أن المستثمرين متحمسون لاستغلال هذا الطلب والريادة في سوق لا يزال في مراحله الأولى ولكنه يعد بنمو قوي وربحية عالية.”

وتخطط شركة PastPay لاستخدام التمويل الجديد لتوسيع عملياتها خارج نطاق وجودها الحالي في وسط وشرق أوروبا، حيث تسعى الشركة إلى أن تصبح مزودًا على مستوى أوروبا، تقدم خدماتها للشركات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.
بالإضافة إلى التوسع الجغرافي، ستستثمر PastPay في تطوير المنتجات لتعزيز منصتها وتوفير خيارات دفع أكثر مرونة، هدف الشركة هو جعل المعاملات بين الشركات سلسة قدر الإمكان، سواء عبر الإنترنت أو خارجها.

اقرا ايضا:

شركة «Atomico» لرأس المال المغامر تغلق جولة تمويلية بقيمة 1.24 مليار دولار لدعم رواد الأعمال فى أوروبا

لتعزيز الشمول المالي…«البنك الزراعي» يطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية والتمويلية لدعم سكان الريف

رئيس الحكومة المصرية يصدر قرارا بتشكيل مجموعة وزارية لريادة الأعمال

بمشاركة 500 مستثمر و100 دولة..اليوم انطلاق النسخة الأولى من مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.