«نيم كارد» تتعاون مع منصة«ماستركارد Move» لتقديم خدمات الدفع العابرة للحدود عبر 47 دولة

كتب:مصطفى عيد

كشفت “نيم كارد” (NymCard)، المزود الرائد للخدمات المصرفية كخدمة (BaaS) عن تعاونها مع ماستركارد، لتعزيز قدرتها على دعم العملاء بخدمات تحويل الأموال دوليًا بسرعة وكفاءة عبر نقطة اتصال واحدة ومتكاملة، من الإمارات العربية المتحدة إلى 47 دولة حول العالم.

تحويل الأموال

وتدعم هذه الخطوة منصة الخدمات المصرفية كخدمة (BaaS) من “نيم كارد” لتقديم تجربة تحويل أموال رفيعة المستوى، بالاستفادة من خدمات ماستركارد العابرة للحدود، التي تشكل جزءًا من منصة ماستركارد Move المختصة بحلول تحويل الأموال إلى عدد من الدول الرئيسية بما في ذلك بنغلاديش، ومصر، والهند، ونيبال، وباكستان، والفلبين، وسريلانكا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة وغيرها الكثير.

الحوالات الدولية

ويشير تقرير المدفوعات العابرة للحدود 2023 الصادر عن ماستركارد إلى زيادة الطلب على حلول الحوالات الدولية عالية الكفاءة، حيث يتوقع 48% من سكان الإمارات زيادة في إجراء المدفوعات عبر الحدود، بينما يتوقع 36% تلقي المزيد من الدفعات العابرة للحدود.

المدفوعات الرقمية

وفي هذا السياق، قالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأسواق في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماستركارد: “تشهد المدفوعات الرقمية العابرة للحدود نمواً سريعاً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ونحن حريصون على خدمة المجتمعات من خلال توفير أساليب سريعة ومريحة وآمنة ومعقولة التكلفة لتحويل الأموال دوليًا.

وستدعم هذه الشراكة قدرة ’نيم كارد‘ على دخول السوق بسرعة أكبر، ودعم جهودها في مجال الاستدامة، فضلًا عن تعزيز قدرتها على المنافسة في السوق”.

تحويلات مالية دولية سلسة

وستسهم تقنيات ماستركارد المتقدمة في زيادة قدرة “نيم كارد” على توسيع محفظة خدماتها ومنتجاتها، لتتمكّن من تقديم خدمات “التحويلات المالية كخدمة” (RaaS)، وتزويد المستخدم النهائي بحلول تحويلات مالية دولية سلسة وعالية الكفاءة.

وسوف توسع “نيم كارد” نطاق هذه الحلول لتصبح في متناول العملاء من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية وتجار التجزئة، وتزويدهم بخدمات آمنة وفورية عند تحويل الأموال.

الابتكار ودعم الشمول المالي

من جانبه، صرّح عمر أنسي، الرئيس التنفيذي لمنصة “نيم كارد”: “نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة الاستراتيجية مع ماستركارد، والتي تشكل بداية رحلة جديدة ومهمة بالنسبة لنا، وتؤكد على التزامنا المشترك بالابتكار ودعم الشمول المالي في المنطقة، لنسهم معًا في رسم ملامح مشهد تحويل الأموال عبر الحدود. يشكل هذا التعاون خطوة كبيرة نحو تحقيق رسالتنا الرامية إلى توفير حلول حديثة تلبي الاحتياجات المتطورة للمستخدمين”.

محافظ الهاتف المحمول

وستتمكن “نيم كارد” من الوصول إلى شبكة ماستركارد الواسعة من خدمات وحلول الدفع، بما في ذلك الحسابات المصرفية ومحافظ الهاتف المحمول والبطاقات وأماكن تحصيل الأموال. فضلًا عن تعزيز قدراتها في مجال تقديم الخدمات المصرفية كخدمة، وتوفير خيارات ومسارات إضافية للدفع.

يشار إلى أن محفظة “ماستركارد Move” تشمل خدمات ماستركارد العابرة للحدود وخدمة ماستركارد Send لتحويل الأموال، وتمكّن الأفراد والمؤسسات من إجراء الحوالات المالية بسرعة وأمان، داخليًا ودوليًا عبر 180 دولة حول العالم، وما يزيد عن 150 عملة، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 95% من مستخدمي الخدمات المصرفية في العالم.

اقرا ايضا:

«ميتا» تعتزم إتاحة إجراء المكالمات بين تطبيقي «واتساب و ماسنجر» والخدمات المنافسة بحلول 2027

البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية لتحسين الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي

«ماستركارد» تمنح «بوبيان» الكويتي جائزة الأسرع نمواً في شريحة عملاء «بريميوم»

شراكة استراتيجية بين «Oracle» و«أمازون» ويب سيرفيسز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.