فتح باب التقدم لجوائز «ستيفي» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للابتكار في قطاع الأعمال العام 2025

كتب:مصطفى عيد

أعلنت جوائز ستيفي المنظمة لأهم برامج جوائز الأعمال في العالم عن فتح باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2025 برعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.

الابتكار في قطاع الأعمال

جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي البرنامج الوحيد المتخصص بتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد المنطقة والمتاحة للشركات والأفراد من 18 دولة وهي الجزائر، البحرين، إيران، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، سوريا، تونس، تركيا، الإمارات، اليمن.

الترشيحات

يحق للمشاركين من الأفراد والشركات – الخاصة أو العامة والربحية أو غير الربحية والكبيرة أو الصغيرة – تقديم أي عدد من الترشيحات لأي عدد من الفئات مجاناً.

سيُطلب من الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية دفع مبلغ معين تحت بند رسوم الفائزين عن كل ترشيح فائز.

يمكن تقديم الترشيحات عبر موقع الجائزة بموجب موعدين محددين هما: 2 اكتوبر  و6 نوفمبر ، أي مبلغ يتم دفعه تحت بند رسوم الفائزين بالنسبة للترشيحات التي تم تقديمها قبل موعد 2 اكتوبر يكون خاضعاً لخصم.

سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية بتاريخ 16 يناير 2025  والاحتفاء بهم في حفل مهيب بإمارة رأس الخيمة يوم 22 فبراير.

الفئات الجديدة للاستدامة تكرّم الإنجازات للأفراد والفرق المؤسسات في تخطيط ونهج وتحقيق أهداف الاستدامة على مستوى المؤسسة أو القطاع أو الدولة.Top of Form

تشمل الفئات الجديدة الأخرى:

أفضل مدير مالي مبتكر لهذا العام، أفضل مدير عمليات مبتكر لهذا العام، أفضل مدير منتج مبتكر لهذا العام ، أفضل مدير مبيعات مبتكر لهذا العام ، أفضل قائد استدامة مبتكر لهذا العام ، أفضل قائد تكنولوجي مبتكر لهذا العام والتي تم اضافتها إلى فئات الجوائز الفردية للمحترفين.

كما تشمل أيضًا: جائزة الابتكار في الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) ، جائزة الابتكار في الواقع الافتراضي والمعزز (VR/AR) جائزة الابتكار في تكنولوجيا التعليم (EdTech)و أفضل فريق تكنولوجي مبتكر لهذا العام والتي تم اضافتها إلى فئات التكنولوجيا.

تقبل الترشيحات المبتكرة وتخضع للتحكيم، باللغتين العربية والإنجليزية، في أكثر من 100 فئة تشمل المجموعات التالية:

المواقع الإلكترونية والتطبيقات-الإنجاز- التقارير السنوية والمنشورات الأخرى-الشركة/ المؤسسة-الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة للشركات-خدمة العملاء-الموارد البشرية
الجوائز الفردية للمحترفين-الفعاليات المباشرة والافتراضية
الإدارة-التسويق-المنتج الجديد وإدارة المنتج-وسائل التواصل الاجتماعي (السوشال ميديا)-الاستدامة-التكنولوجيا-الفيديو
قيادة الفكر.

وسيتم تحكيم المسابقة من قبل أكثر من 100 تنفيذي يتم اختيارهم من مختلف أنحاء العالم.

اقرا ايضا:

الإمارات ترسخ مكانتها كمركز رئيس للذكاء الاصطناعي في العالم

الرئيس الألماني: نسعى لبناء 93 مدرسة في مصر

شركة «Qsalary» تطلق خدماتها في مصر بالتعاون مع «Nymcard» لتقديم الحلول الماليه المرنة للموظفين

الحكومة المصرية تعلن عن حزمة من التيسيرات لدعم الاستثمار والتجارة الأسبوع المقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.