زيادة عدد عملاء «اي آند مصر» إلى7 ملايين عميل

كتبت:ريهام علي

صرح المهندس أحمد يحيي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اي اند مصر بأن إجمالي عدد عملاء “اي آند كاش” اتصالات كاش سابقا بلغ نحو 7 ملايين عميل بزيادة تصل الى 100% سنويا منهم نحو 2.5 مليون عميل نشط.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم أن عدد المعاملات سجل زيادة سنوية في حدود تتراوح من 90 الى 100%.
وأشار يحي إلى أن حجم المعاملات يسجل زيادة بنحو 150% بشكل سنوي.

وأوضح أن المحافظ الالكترونية تأتي في إطار عمليات الشمول المالي والتحول الرقمي منوها بأن الشركة قامت خلال الفترة الماضية بالعمل على محورين الأول، وهو الأكثر انتشارا وسهولة ونمو ويتمثل في امكانية قيام العميل من خلال تطبيق”اي اند” بدفع فواتيره من اتصالات ودفع فواتير الكهرباء أو الماء أو الغاز كما يمكنه دفع أقساطه إلى أي من شركات التمويل الاستهلاكي .
وأشار إلى أن العميل يستطيع أيضا من خلال التطبيق شراء بالمحفظة قسائم شراء للحصول على تخفيضات في بعض العلامات التجارية.
وأضاف يحي أن المحور الثاني يتضمن التوسع في الخدمات الحكومية المقدمة للعملاء في الفروع خاصة الخدمات التى تلقى اقبال كبير مثل خدمات الشهر العقاري والأحوال المدنية منوها بأن الشركة تسعى من خلال فروعها البالغة 800 فرع تقديم الخدمات الحكومية التى تخدم المصالح الحكومية كما تسعى أيضا إلى زيادة الفروع التى تقدم الخدمات.
وأكد أنه في إطار الاتجاه نحو التحول الرقمي للتسهيل على العملاء  فإن الشركة تسعى إلى حصول العميل من خلال التطبيق على مختلف الخدمات، سواء المملوكة للشركة أو الخدمات التى تتم بالتعاون مع شركات اخرى سواء مدفوعات حكومية أو تقسيط أو خدمات تأمينية أو خدمات ترفيهية.

وشدد يحي على أن الشركة تستهدف أن تصبح الأولى فى السوق المصرى، بفضل جود خدماتها وتطوير شبكاتها الدائم، وحرصها على تلبية احتياجات العملاء المتزايد ،لافتا إلى أن عدد عملاء الشركة ارتفع لما يقرب من 36 مليون عميل .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.