شركة «Board Intelligence» البريطانية للبرمجة المدعومة بالذكاء الاصطناعي تستحوذ على «TeamEngine» السويدية

كتب:مصطفى عيد

استحوذت Board Intelligence، وهي شركة برمجيات مجالس الإدارة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ومقرها لندن، المملكة المتحدة، على TeamEngine، وهي شركة مزودة ببرمجيات مجالس الإدارة ومقرها ستوكهولم، السويد، فيما لم يتم الكشف عن مبلغ الصفقة.

وسيسهم هذا الاستحواذ في تسريع نمو Board Intelligence والابتكار في عروض برمجيات الحوكمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وستوسع نطاقها الجغرافي لتخدم العملاء بشكل أفضل عبر القطاعين العام والخاص.

تقدم TeamEngine، بقيادة الرئيس التنفيذي أندرس غرونداهل، منتجات وخدمات للتعاون بين مجلس الإدارة والإدارة، وإدارة الأشخاص الداخليين، والفحص النافي للجهالة، وإدارة الأزمات.

تخدم الشركة أكثر من 30000 عضو مجلس إدارة عالميًا عبر 1000 منظمة، يشمل عملاؤها بعض أكبر الشركات في الدول الاسكندنافية، بما في ذلك سلسلة البيع بالتجزئة السويدية Coop Sverige، وشركات الخدمات المالية Länsförsäkringar و SBAB Bank، بالإضافة إلى مؤسسة الأمير تشارلز الثالث الخيرية، The Prince’s Trust.

تتمتع الشركة بمكاتب تقع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وموريشيوس والسويد وألمانيا.
تأسست Board Intelligence في عام 2010 ويقودها الرئيسان التنفيذيان المشتركان جنيفر سوندبرغ وبيبا بيج، وتقدم برنامجًا وخدماتًا تدفع اتخاذ القرارات المحسنة لمجلس الإدارة.

يشمل العملاء المنظمات العالمية مثل Generali و Schroders و Nationwide و Zurich Insurance Group و Aston Martin و Sage، إلى جانب المنظمات العامة الرئيسية مثل الخدمة الصحية الوطنية (NHS).
يستخدم الحل الخاص بالشركة من قبل أكثر من 40000 من القادة في 3000 منظمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.