شركة «RainFocus» الأمريكية تستحوذ على «WebEvents Global» لتحليل البيانات

كتب: مصطفى عيد

استحوذت RainFocus، وهي شركة التكنولوجيا الناشئة ومقرها لاهاي، يوتا، والتي تقدم منصة تسويق الأحداث، على WebEvents Global، وهي شركة تكنولوجيا الأحداث وتحليلات البيانات ومقرها روكلين، كاليفورنيا، فيما لم يتم الكشف عن مبلغ الصفقة.

وسيعزز هذا الاستحواذ استراتيجية RainFocus لتبسيط وتحسين قنوات الأحداث الخاصة بعملائها وتوحيد رحلات عملائهم.

تأسست WebEvents Global في عام 2002 ويقودها كاريس تاكييا، الرئيس والمهندس المعماري الرئيسي، وتتخصص في صناعة إدارة الأحداث، متخصصة في تنفيذ الأحداث الشخصية من المستوى الأول.

تم تصميم منصتها لتسهيل التفاعلات وتقديم المحتوى والتحليلات، مما يتيح للعملاء قياس النجاح واتخاذ قرارات مدفوعة بالبيانات. وهي ملتزمة بتزويد عملائها بحلول شاملة تضمن أن تكون فعالياتهم جذابة وتفاعلية ومحاذاة استراتيجية مع أهدافهم.

ستنضم تاكييا إلى RainFocus كمهندس تكامل رئيسي. في هذا الدور، ستركز على انتقال العميل إلى RainFocus والاستفادة من خبرتها العميقة في تكامل البيانات وتحليلها لتقود وتنمي ممارسة الاستشارات الاستراتيجية لتكامل البيانات في RainFocus.

تعد RainFocus، بقيادة الرئيس التنفيذي جيه آر شيرمان، منصة تسويق للأحداث تم إنشاؤها لالتقاط وتحليل كميات كبيرة من بيانات الطرف الأول للأحداث الاستثنائية والمشاركة المحسّنة طوال رحلة العميل. إنها تمكّن التجارب من خلال حلول آمنة قابلة للتوسع لدعم دورة حياة الحدث بأكملها.

تتكامل المنصة مع تقنيات المبيعات والتسويق، مما يبسط تسجيل الحدث وإدارة المحتوى وتفعيل العارضين عبر التجارب الشخصية والافتراضية والهجينة، كل ذلك من لوحة تحكم واحدة. باستخدام البيانات في الوقت الفعلي، توفر الشركة رؤى قابلة للتنفيذ لدفع التخصيص وتسريع التأهيل وتحويل العملاء وإغلاق الصفقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.