منصة «تيسير» المصرية لإدخار الذهب تستهدف غلق تمويلية بقيمة 250 ألف دولار قبل نهاية سبتمبر الجاري

كتبت:ريهام علي 

تستهدف منصة “تيسير” العاملة في مجال ادخار الذهب غلق جولة تمويلية بقيمة 250 ألف دولار قبل نهاية الشهر الجاري.

وقالت مي مسعود مؤسسة المنصة في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية «فنتيك جيت FinTech Gate» إنه من المستهدف استخدام التمويل في تطوير نموذج الأعمال وفي عمليات الإدارة والتسويق وزيادة عدد العملاء على التطبيق ليصل إلى 21 ألف عميل.

وأوضحت أن منصة “تيسير” تقوم بمساعدة الأفراد على الحفاظ على أموالهم في صورة ذهب والذى يعد ملاذ آمن للاستثمار في ظل المتغيرات الاقتصادية الحالية،مشيرة إلى أن العميل يستطيع دفع أي مبلغ لشراء الذهب في الوقت المناسب لظروفه فهي ليست أقساط ملزمة عليه،وكلما استطاع العميل السداد بشكل أسرع كلما استطاع الاستلام بشكل أسرع.

وأضافت مسعود أن العميل يستطيع شراء سبائك ذهب عيار 24 مغلفة 999 بدء من ربع جرام حتى 10 جرامات ذهب والدفع بدء من 100 جنيه، حتى 10 آلاف جنيه شهريا.

وأشارت إلى أنه يمكن للعملاء الادخار من خلال التحويلات البنكية، المحافظ الإلكترونية، أو “OPay”المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ونوهت مسعود بأنه يتم حساب سعر السبيكة الذهب بناء على متوسط سعر شراء الملليجرامات على مدار رحلة التحويش للسبيكة.

ولفتت إلى أن العميل عند اكتمال وزن السبيكة تقوم المنصة بإخطار العميل وتوصيلها إليه.

وذكرت مسعود في حال طلب العميل تسييل أمواله وعدم الرغبة في استكمال شراء يتم استرداد ما قام بدفعه .

وأضافت أن منصة تسيير أطلقت في 2023 وبلغ إجمالي عدد من قاموا بتحميل التطبيق نحو 9000 عميل فيما بلغ عدد من قاموا بتسجيل بياناتهم 3200 عميل وبلغ عدد من قاموا بعمليات الشراء الفعلي نحو 600 عميل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.