منصة «Forge» الأمريكية للتسويق تتلقى تمويلًا من مستثمرين استراتيجيين بقيادة Ava Labs

كتب: مصطفى عيد

حصلت Forge، الشركة الأمريكية الرائدة في مجال منصات التسويق المجتمعي لألعاب الفيديو وإشراك اللاعبين، ومقرها سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، على تمويل من مستثمرين استراتيجيين، فيما لم يتم الكشف عن قيمة الصفقة.

وشمل المشاركون في جولة التمويل شركات بارزة مثل Ava Labs و Sui Foundation، بالإضافة إلى شخصيات بارزة في مجال الألعاب مثل كريس وانغ، ودينغالينغ، وجيمس تشانج، وشين من مشروع جودزيرا، ومجموعة AP Collective.

وانضم هؤلاء المستثمرون الجدد إلى قائمة تضم شركات استثمار رائدة في مجال البلوكشين والألعاب مثل EVG، و Formless، و Hashkey، و LiquidX، و Polygon، بالإضافة إلى مستثمرين ملائكيين بارزين مثل كيم تشي (كرافتون)، وجابي ديزون (YGG)، وكيفن لين (ميتاثيوري/تويتش)، ومات ليو (أصل بروتوكول)، ومايكل تونج (إكستيريو)، ورالف رايخارت (ESL)، وراي تشان (9gag/Memeland)، وسيباستيان بورجيه (ذا ساند بوكس)، وستيف تشين (يوتيوب)، وتيك شيا (بينانس إكس/إف.أكتور).

تحت قيادة الرئيس التنفيذي كون قاو، تعد Forge شركة رائدة في مجال منصات تسويق الألعاب، مكرسة لمساعدة المطورين على تنمية مجتمعاتهم وتعزيز مشاركة اللاعبين في ألعابهم.

منذ إطلاقها في عام 2023، تقدم Forge للمطورين أدوات بدون كتابة أكواد لإنشاء برامج ولاء قابلة للتخصيص، والتي تحول اللاعبين إلى دعاة متحمسين ومشاركين نشطين في مجتمع اللعبة.

يأتي انضمام المستثمرين الجدد تزامناً مع تحقيق Forge إنجازاً مهماً بتجاوزها حاجز المليون مستخدم مسجل.
بالإضافة إلى هذا الإنجاز على مستوى المستخدمين، أقامت الشركة شراكات مع أكثر من 60 لعبة استفادت من المنصة لتنمية مجتمعاتها، سواء كانت من مطورين مستقلين أو استوديوهات معروفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.