شركة «Orb» الأمريكية تجمع 25 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة «Mayfield»

كتب:مصطفى عيد

حصلت Orb، وهي شركة التكنولوجيا الناشئة ومقرها سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، والتي تقدم منصة الفوترة للأعمال لتسويق البرامج، على 25 مليون دولار في جولة تمويل السلسلة B.

قادت الجولة شركة Mayfield، بمشاركة من المستثمرين الحاليين Menlo Ventures و Greylock Partners و South Park Commons و Basecase و Scribble Ventures والمستثمر الجديد Uncorrelated Ventures.

تنوي الشركة استخدام الأموال لتسريع نمو العمليات والتوسع التجاري.

تحت قيادة الرئيس التنفيذي ألفارو موراليس، تقدم Orb منصة فوترة تمكّن الشركات من تنفيذ استراتيجيات التسعير المبتكرة، من نماذج الاستخدام القائمة على الاستخدام إلى التسعير القائم على النتائج.

يتيح ذلك للمهندسين التركيز على الابتكار، بينما يمكن لفريق التمويل والإيرادات تكييف استراتيجيات التسعير لتلبية ظروف السوق.

التسعير

مع Orb، يمكن للمنظمات تنفيذ نماذج التسعير المعقدة والتكرار عليها، والتي تعكس قيمة التسليم الحديثة للشركة. تمنح واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها، والمنصة القابلة للتوسع، والتكاملات، المهندسين القدرة على تمكين فرق التمويل والمبيعات ونجاح العملاء لدفع النمو والابتكار.

كما أن بنية Orb مبنية لدعم استراتيجيات التسويق الناشئة، مع دعم أصلي لتسويق البرامج الذكية التي تتعلم وتتكيف وتقدم قيمة مخصصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.