شركة «WeGrow» الفرنسية تجمع 7 ملايين يورو في جولة تمويلية بقيادة «Nauta»

كتب:مصطفى عيد

حصلت WeGrow، وهي شركة التكنولوجيا الناشئة ومقرها فرنسا، والتي تقدم منصة برمجيات قائمة على الذكاء الاصطناعي تمكّن الشركات من مشاركة أفضل الممارسات التجارية وتوسيع نطاقها، على 7 ملايين يورو في جولة تمويل من الفئة A.

قادت الجولة شركة Nauta، بمشاركة من Wille Finance والمستثمرين الحاليين Shapr Ventures و Scalefund و VU Venture Partners و she1K.

التسويق والمبيعات

تنوي الشركة استخدام الأموال لتوسيع قدرات منصتها لتتجاوز التسويق والمبيعات، وتقديم حلول مخصصة مدفوعة بالذكاء الاصطناعي للفرق المالية وسلسلة التوريد والبحث والتطوير والموارد البشرية.

الذكاء الاصطناعي

قال بورجا بريينا، الشريك في Nauta Capital: “تحاول كل شركة في العالم زيادة الإنتاجية والأرباح وتقليل عدم الكفاءة وهدر الموارد. تمكّن Wegrow الشركات الكبرى من تحقيق كل ما سبق من خلال ربط قاعدة المعرفة الخاصة بفرقها وتنظيمها.

يضمن حلها المدعوم بالذكاء الاصطناعي أقصى قدر من المشاركة والاعتماد في جميع أنحاء المنظمة. لقد انبهرت من حجم القيمة التي أدرك العملاء أنها حصلوا عليها من استخدام Wegrow وفهموا سبب كون العديد من الشركات الكبرى الآن عملاء Wegrow”.

تأسست Wegrow من قبل Arnaud Sliwa و Alexis Delaporte، وهي منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعد الفرق على مشاركة أفضل الممارسات في التسويق والمبيعات والعمليات وتوسيع نطاقها لدفع الكفاءة، تقلل التكاليف من خلال توسيع نطاق الممارسات الفضلى ومشاركتها عبر المنظمات.

بيئة آمنة

يُطابق نظام التقييم الخاص بالشركة أفضل الممارسات مع المستخدمين المناسبين في الوقت المناسب في بيئة آمنة، مما يساعد الشركات على توفير الوقت والمال مع دفع عائد استثمار كبير (حتى 30 مرة).

تدعم منصة Wegrow قاعدة عملاء متنامية ومتنوعة بسرعة، حيث تضم قادة الصناعة من قطاعات مثل الأغذية والمشروبات والتكنولوجيا والصيدلة، بما في ذلك Mondelez و Bayer و Campari و HP و Kraft Heinz و Nestlé و Henkel و Suntory.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.