شركة «Swvl» توقع عقودا جديدة بقيمة 2.6 مليون دولار في السعودية

كتب: مصطفى عيد

وقّعت Swvl وهي مزود رائد لتكنولوجيا الحلول المؤسسية والحكومية للتنقل، عقودًا جديدة متعددة في المملكة العربية السعودية خلال الربع الثالث، بقيمة 2.6 مليون دولار أمريكي ما يعادل حوالي عشرة بالمائة من إيرادات Swvl لعام 2023 بأكمله.

وذكرت الشركة في بيان أن أرباحها الإجمالية في المملكة العربية السعودية زادت بـ 6 أضعاف مقارنة بالربع الأول من عام 2023، ويتماشى هذا النمو مع تركيز Swvl الاستراتيجي على توسيع بصمتها في المملكة العربية السعودية، وهي أسرع أسواقها نموًا، حيث تقدم حلاً متطورًا يلبي احتياجات النقل للشركات والكيانات الحكومية على حد سواء.

ستساهم هذه العقود في تقديم الشركة لخدمات مدارة بالكامل وحلول التنقل القائمة على SaaS للشركاء في الرياض والدمام والمدينة والجبيل، لتغطي مختلف الصناعات مع التركيز على قطاع التعليم، إلى جانب قطاعات مثل الأغذية والمشروبات والرعاية الصحية والبناء وإدارة المرافق.

ستمكن تكنولوجيا Swvl الشركات من تحقيق كفاءة تشغيلية أكبر من خلال أتمتة العمليات والتوجيه المدعوم بالذكاء الاصطناعي والتوقف الافتراضي، بالإضافة إلى ذلك، ستوفر رؤية شاملة في الوقت الفعلي، مما يعزز السلامة للشركاء الذين يبحثون بشكل أساسي عن خدمات النقل الآمنة، مثل المدارس. سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم النهائي من خلال ضمان خدمات النقل الأكثر سلاسة وأمانًا وأمانًا.

وصرح مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة Swvl، على الإعلان: “إن نمونا في المملكة العربية السعودية يعكس الثقة التي يضعها عملاؤنا في Swvl للتعامل مع تحديات التنقل الحاسمة، نحن ملتزمون بتقديم حلول مبتكرة مدفوعة بالتكنولوجيا تعزز الكفاءة التشغيلية لشركائنا، يسعدنا أن نرى كيف تتناول تكنولوجيتنا بفعالية التحديات الهامة، مثل السلامة في المدارس، من خلال الاستفادة من حلولنا المتقدمة، يمكن لمسؤولي المدارس والشركاء مراقبة تنقلات الطلاب، مما يعالج المخاوف الأمنية الحاسمة ويمنح الطمأنينة للوالدين ومسؤولي المدارس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.