شركة «Userguest» المغربية تجمع 2.4 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة Al Mada Ventures و Plug & Play

كتب: مصطفى عيد

حصلت Userguest، وهي شركة التكنولوجيا الناشئة المغربية التي تمكّن الفنادق من تحسين إيراداتها، على 2.2 مليون يورو (2.4 مليون دولار أمريكي) في جولة تمويل البذرة استعدادًا للتوسع السريع وابتكار المنتجات.

تأسست Userguest في عام 2018، وهي أداة مؤتمتة بالكامل تمكّن الفنادق من تحسين إيراداتها المباشرة من موقعها الإلكتروني من خلال تنظيم الرسائل المخصصة والحوافز الذكية للزوار.

قادت الجولة Al Mada Ventures، بمشاركة CDG Invest و Saviu Ventures و UM6P Ventures و Kalys VC و Plug & Play، ورجال الأعمال المرموقين Philippe Limes و Thane Kuhlman.

قال Hicham Benyebdri، المؤسس المشارك لشركة Userguest: “يوضح هذا الاستثمار ثقة مستثمرينا في رؤيتنا لإنشاء أداة مؤتمتة تعمل على تحسين التحويلات والإيرادات للفنادق، بعد أن ترسخت مكانتنا في السوق وحصلنا على ثقة العلامات التجارية الفندقية الرائدة، نحن الآن مستعدون لرفع Userguest إلى آفاق جديدة، وتعزيز أداء الفنادق مع تعزيز تجربة المستخدم، مما يفيد كل من أصحاب الفنادق والمسافرين على حد سواء”.

تعمل Userguest بالفعل في أكثر من 30 دولة، وقد ولّدت أكثر من 100 مليون دولار أمريكي من الإيرادات المباشرة للفنادق منذ عام 2019، والهدف الرئيسي من جولة التمويل هو زيادة النمو وإدخال ميزات ومنتجات جديدة مبتكرة، سيتم توجيه جزء كبير من التمويل إلى تعزيز فريق المبيعات، مما يسمح للشركة بالتعمق في الأسواق الرئيسية وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال تحسين الإيرادات المباشرة.

قال ياسين سول من Al Mada Ventures: “نحن متحمسون لقيادة هذه الجولة الاستثمارية، يضع مسار Userguest المثير للإعجاب والتزامها بالابتكار والتركيز على رضا العملاء في مكانة بارزة في مجال تقنية الضيافة، نحن واثقون من أن هذا التمويل سيسرع نمو Userguest وتمكّنها من مواصلة تقديم قيمة استثنائية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.