شركة«Yonder»البريطانية لمكافآت السفر تؤمّن تمويلًا بقيمة 23.4 مليون جنيه إسترليني

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة Yonder، ومقرها لندن، المتخصصة في بطاقات الائتمان بمكافآت السفر، عن تأمين تمويل جديد بقيمة 23.4 مليون جنيه إسترليني.

قاد هذه الجولة دان جونز من خلال Repeat (المعروفة سابقًا باسم Jigsaw)، وجاريث جيفريز من RTP Global، بدعم من ريموس بريت من Latitude، الصندوق الشقيق لـ LocalGlobe. يمثل هذا التمويل ارتفاعًا كبيرًا في قيمة الشركة، حيث تجاوزت قيمتها بعد التمويل 100 مليون جنيه إسترليني.

تهدف Yonder إلى استخدام هذا الاستثمار لتمويل خططها الطموحة المتعلقة بالمنتجات والتوسع والتوظيف، حيث تركز على أن تصبح المنصة الرائدة لمكافآت السفر والتواصل الاجتماعي واستكشاف المدن.

يشمل ذلك تطوير مزايا السفر الحصرية مثل “Flights and Stays” التي تتيح للأعضاء استخدام النقاط لحجز رحلات وفنادق حول العالم، والتوسع في أوروبا وأسواق دولية أخرى، إلى جانب تطوير منتجات جديدة تدعم مهمتها في توفير الوصول المالي المتميز وإدارة التدفقات النقدية بسهولة.

كما تخطط الشركة لزيادة عدد موظفيها، الذي يصل حاليًا إلى 45، لدعم خطط نموها.

يأتي هذا التمويل بعد جولة تمويل السلسلة A التي جمعت فيها الشركة 12.5 مليون جنيه إسترليني من الأسهم و50 مليون جنيه إسترليني في أبريل 2023، ساعد هذا التمويل Yonder على تسريع نموها من خلال التوسع في مكافآت جديدة، وإطلاق تجارب حضرية في مدن مثل مانشستر وبرمنغهام وبريستول وباث، بالإضافة إلى لندن. الآن، أكثر من 25% من الأعضاء الجدد ينضمون من خارج العاصمة.

تأسست Yonder في 2022 بفكرة فريدة من نوعها تستهدف إعادة بناء العلاقات بين المستهلكين وبطاقات الائتمان من خلال تجربة مستخدم ممتازة وتشجيع الاستخدام المسؤول للائتمان، مما يساعد أعضائها على بناء مستقبل مالي أفضل.

وتقدم Yonder مكافآت تتغير شهريًا تشمل تناول الطعام والترفيه وأنماط الحياة والسفر، بما في ذلك استخدام النقاط لحجز رحلات مع أي شركة طيران، إلى أي وجهة، في أي وقت.

وتنمو الشركة بمعدل ثلاثة أضعاف سنويًا، حيث أنفق الأعضاء ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني وزاروا شركاء Yonder أكثر من 60,000 مرة منذ إطلاقها.

قال تيم تشونغ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Yonder: “منذ جولة التمويل الأولى، نمونا بشكل ثابت مع تزايد الاهتمام بعرض Yonder المخصص للشباب.

واستفدنا من زخمنا لجمع هذه الجولة التمويلية الكبيرة، التي ستساعدنا على تحقيق معالم رئيسية في رحلة Yonder.”
وأضاف: “أكثر من خمس إنفاق أعضائنا الشهري يتم على السفر، ومع عدم وجود رسوم صرف العملات الأجنبية في الخارج، وكسب النقاط خارج البلاد، والتأمين العائلي العالمي على السفر، أصبحت Yonder رفيقًا مثاليًا للمسافرين، ومع إطلاق مزايا ‘Flights and Stays’، نحن ملتزمون بمواصلة تحقيق مهمتنا وتطوير خدماتنا في هذا المجال.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.