شركة «11x» الأمريكية للذكاء الاصطناعي تجمع 24 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة Benchmark

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة 11x، الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي ومقرها سان فرانسيسكو، عن جمعها 24 مليون دولار في جولة تمويلية من الفئة أ.

قادت الجولة شركة Benchmark، بمشاركة Quiet Capital و SV Angel و Abstract Ventures و Lux Capital و Operator Partners و Visionaries و Activant و HubSpot Ventures و Project A و 20VC و 20Growth و 20Sales.

تنوي الشركة استخدام التمويل لتسريع تطوير العمال الرقميين المدعومين بالذكاء الاصطناعي وتوسيع نطاقها العالمي.

تأسست شركة 11x في عام 2022 من قبل الرئيس التنفيذي حسن سكر، ويقودها أيضًا Prabhav Jain، تعمل الشركة على تطوير عمال رقميين مدعومين بالذكاء الاصطناعي ينفذون سير العمل بشكل مستقل في فرق الإيرادات، من خلال أتمتة الأدوار التي يؤديها عادة الموظفون، يمكن “توظيف” هؤلاء العمال الرقميين للتعامل مع المهام بكفاءة وعلى نطاق واسع.

في وقت سابق من هذا العام، أطلقت 11x “Alice”، وهو ممثل تطوير مبيعات مدعوم بالذكاء الاصطناعي، اكتسبت Alice زخمًا كبيرًا من خلال مساعدة الشركات على النمو تلقائيًا من خلال أتمتة الاستشراف والمشاركة متعددة القنوات والتخصيص على نطاق واسع.
وقد حظي الإطلاق الأخير لـ “Jordan”، وهو ممثل هاتفي للذكاء الاصطناعي يركز على تأهيل العملاء المحتملين الواردين، باهتمام من الشركات التي تسعى إلى تبسيط عمليات “السرعة إلى القيادة” الخاصة بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.